سبتمبر 23, 2021

تويوتا لاند كروزر الجديدة تحصل على تعديلات من ليبرتي ووك

تتمتع ليبرتي ووك Liberty Walk بسمعة طيبة في بناء أطقم الجسم الجريئة التي دائمًا ما تنقسم الآراء. تشتهر شركة تعديل السيارات اليابانية بتعديل السيارات الرياضية والسيارات الخارقة. لكن في الآونة الأخيرة، توسعت ليبرتي ووك في سوق الطرقات الوعرة وتقدم الآن أطقم هيكل مخصصة لسيارتي جيب رانجلر وسوزوكي جيمني.

بالنسبة لمشروع ما بعد البيع، تعمل ليبرتي ووك على مجموعة أدوات جسم لسيارات تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة. لا يزال قيد التطوير، ولكن عرض الصور الصادرة عن شركة التعديلات والضبط يعطينا فكرة عما ستبدو عليه لاندكروزر المعدلة عند اكتمالها.

تويوتا لاندكروزر 2022 - ليبرتي ووك

لمنح تويوتا لاندكروزر الجديدة حضوراً أكبر، قامت ليبرتي ووك بتركيب رفارفها العريضة المميزة على غرار LB Works إلى جانب شفة سبويلر أمامية جديدة ومصد خلفي مخصص يشتمل على ناشر بارز وأطراف عادم جديدة.

تتميز لاند كروزر المخصصة أيضًا بجناح خلفي جديد، وشبكة مخصصة تمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات واجهة أمامية أكثر جرأة.

كما قامت شركة التعديلات بتركيب عجلات ضخمة لا تذكر ليبرتي ووك  أي أحجام وكذلك تم تركيب غطاء محرك مخصص بألياف الكربون المكشوفة يكمل عملية تجديدلاند كروزرالخطيرة.

لم يتم إجراء أي تعديلات تحت الغطاء. يتم تقديم لاند كروزر الجديدة إما بمحرك بنزين V6 بسعة 3.5 لتر مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 409 حصان وعزم دوران 479 رطل-قدم أو ديزل سعة 3.3 لتر ينتج 304 حصان مع عزم دوران 516 رطل-قدم، مقترن بعشرة سرعات.

حزمة أدوات الجسم الأساسية في ليبرتي ووك، ستكلفك 6270 دولارًا. بينما إذا كنت تريد المجموعة الكاملة مع جميع الزخارف بما في ذلك غطاء المحرك الكربوني والعجلات المخصصة، فستكلفك 19.580 دولارًا.

توجد خيارات مختلفة بين نقاط السعر هذه. ستتوفر مجموعة أدوات ما بعد البيع الخاصة بـ Liberty Walk لسيارة لاندكروزر الجديدة في يناير 2022، ولكن سيحتاج بعض العملاء إلى الانتظار لفترة أطول حيث تكافح تويوتا لمواكبة الطلب وتأخر تسليم سيارة لاندكروزر الجديدة.

قد يهمك أيضاً: تويوتا هايلاندر هجين 2020 

 

أهم المقالات