مارس 23, 2022

تويوتا لاندكروزر 2022 مصفحة ضد الرصاص والقذائف والقنابل اليدوية

طرحت شركة إنكاس INKAS سيارة تويوتا لاندكروزر 300 الجديدة لعام 2022 بترقيات وتعديلات مميزة كعادتها، إذ منحتها حماية باليستية مضادة للرصاص، كما أنها لن تتأثر بالقنابل اليدوية على الإطلاق، وكأنها “تضحك في وجه تلك القذائف دون أدنى تأثير” على حد وصف الشركة.

ووفقا للشركة تتميز السيارة الآن بتصنيف بي آر BR6، لذلك يمكنها تحمل العديد من الطلقات التي يتم إطلاقها من بنادق هجومية عيار 7.62. في الوقت نفسه، يمكنها أيضا التعامل مع انفجارات ما يصل إلى قنبلتين يدويتين من طراز DM51، ولديها ونوافذ سميكة إضافية.

وهي مزودة بمحرك في6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.5 ليتر، ينتج قوة 409 حصان وعزم دوران يقدر بنحو650 نيوتن متر. وقد تلقت حجرة المحرك حماية ضد القذائف أيضا، وكذلك البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية. وجهزت بمفصلات الأبواب المقواة ونقاط الهيكل الحرجة، ونظام التعليق للخدمة الشاقة، والإطارات التي تسير بدون هواء بشكل قياسي.

للحصول على ترقية إضافية، هناك مجموعة من مصابيح الطوارئ وصفارات الإنذار ونظام الإتصال الداخلي ونظام إخماد الحرائق، وتكمل الفرامل وعجلات الخدمة الشاقة قائمة الخيارات.

في سياق متصل ولمنح تويوتا لاندكروزر الجديدة حضوراً أكبر، قامت شركة ليبرتي ووك بتركيب رفارفها العريضة المميزة على غرار LB Works إلى جانب شفة سبويلر أمامية جديدة ومصد خلفي مخصص يشتمل على ناشر بارز وأطراف عادم جديدة.

تتميز لاندكروزر المخصصة أيضًا بجناح خلفي جديد، وشبكة مخصصة تمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات واجهة أمامية أكثر جرأة.

كما قامت شركة التعديلات بتركيب عجلات ضخمة لا تذكر ليبرتي ووك أي أحجام. وكذلك تم تركيب غطاء محرك مخصص بألياف الكربون المكشوفة يكمل عملية تجديد لاندكروزر الخطيرة.

حزمة أدوات الجسم الأساسية في ليبرتي ووك، ستكلفك 6270 دولارًا. بينما إذا كنت تريد المجموعة الكاملة مع جميع الزخارف بما في ذلك غطاء المحرك الكربوني والعجلات المخصصة، فستكلفك 19.580 دولارًا.

لمعرفة أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 المصفحة، يمكنك التواصل مع شركة إنكاس والتي أكدت أنها “متاحة للتسليم في جميع أنحاء العالم عبر جميع الموانئ البحرية الرئيسية، وكذلك الشحن الجوي بناء على طلب خاص من العملاء”.

 

 

أهم المقالات