ديسمبر 03, 2019

تويوتا سوبرا GR تحظى بلمسات آي سي شنايتزر في مفاجأة فريدة للغاية

حصول تويوتا سوبرا GR على لمسات التعديل من شركة آي سي شنايتزر الألمانية سيثير استغراب العديد من متابعي عالم تعديلات السيارات لكن لا يخلو مجال التعديلات من وجود بعض المفاجآت.

تتشارك تويوتا سوبرا GR بالمكونات الميكانيكية مع بي ام دبليو Z4 وهو ما دفع بشركة التعديل الألمانية لإدخال تعديلاتها على كافة النواحي في السيارة مما يساعد في توفير طابع رياضي معزز.

تويوتا سوبرا GR

يمكن تمييز تعديلات آي سي شنايتزر من خلال وجود مشتت هواء جديد أكثر بروزا في الصادم الأمامي وهو الأمر الذي يساعد في توفير طابع أكثر تميزا وأيضا إنسيايبة أفضل.

تويوتا سوبرا GR

غطاء المحرك أيضا نال حصته من التعديلات وهو ما يمكن ملاحظته من خلال زوج الفتحات ذات التصميم المثلث مما يساعد في زيادة الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

تويوتا سوبرا GR

تم إدخال بعض التعديلات على الناجية الجانبية من السيارة من خلال الأطراف السفلية الجديدة التي تتمتع بأطراف بارزة وأيضا تحمل شعار آي سي شنايتزر وهو ما يوفر التميز المطلوب ويزيد من الطابع الرياضي للسيارة.

تويوتا سوبرا GR

جرى أيضا توفير عجلات جديدة تمتاز بخفة الوزن بقياس 20 بوصة ويمكن الإختيار من بين عدة تصاميم من أجل ملائمة أذواق الزبائن كما أنها مغلفة بإطارات مخصصة لتحمل الأداء العالي للسيارة.

تويوتا سوبرا GR تويوتا سوبرا GR

الجناح الكبير والثابت هو من أبرز ما يميز الجهة الخلفية من السيارة وهو على غرار سيارات السباقات حيث أنه يتميز بالأطراف البارزة مما يساعد في تشتيت الهواء على الجوانب وأيضا الغاية الأساسية منه وهي تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

تويوتا سوبرا GR

تتضمن تعديلات شركة آي سي شناتيزر على الجهة الخلفية من تويوتا سوبرا GR توفير مشتت هواء ذو تصميم لافت وأيضا مخارج عادم مكونة من الحديد المقاوم للصدأ جرى طلاؤها باللون الأسود.

تويوتا سوبرا GR

حجرة المحرك بدورها حصلت على بعض التعديلات والتي تتمثل في توفير غطاء جديد لرؤوس إسطوانات المحرك يتميز بأنه مكون من ألياف الكربون كما يمكن ملاحظة وجود الخطوط الحمراء مما يساهم في إضافة المزيد من الجاذبية للسيارة.

تويوتا سوبرا GR

تم أيضا إدخال بعض التعديلات على الناحية الميكانيكية للمحرك المكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر والذي يتصل بشاحن تيربو، بفضل ذلك أصبح ناتج القوة يبلغ 400 حصان وعزم الدوران بات يصل لغاية 600 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

تويوتا سوبرا GR تويوتا سوبرا GR

توفر شركة التعديل بعض الإكسسوارات لمقصورة سوبرا GR والتي تتمثل في دواسات جديدة تحمل شعارها وأيضا توفير بعض الأجزاء من الديكور باللون الكربوني.

أهم المقالات