أكتوبر 09, 2021

تويوتا جي آر 86 تحصل بدي كيت من تي آر أيه كيوتو اليابانية

عندما ظهرت تويوتا جي آر 86 GR 86 الجديدة لأول مرة، كنا نعلم أنها مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركات ما بعد البيع بتعديل السيارة الرياضية اليابانية ذات الدفع الخلفي.

بفضل سعرها المعقول، كان الجيل الأخير من تويوتا 86 شائعًا مع شركات الضبط ما بعد البيع، والطراز الجديد ليس استثناءً. في الصيف الماضي، عرضت تويوتا سيارات GR 86 المخصصة المفضلة التي ابتكرتها شركات ما بعد البيع اليابانية.

 توويتا جي آر 86 - تي آر أيه كيوتو

الآن، كشفت تي آر أيه كيوتو TRA Kyoto اليابانية النقاب عن طقم جسم Rocket Bunny جديد لـ GR 86 الذي يزيد من حدة العدوانية إلى حد كبير إذا كانت السيارة الرياضية القياسية تبدو لطيفة للغاية في عينيك.

 توويتا جي آر 86 - تي آر أيه كيوتو

مثل إبداعات شركات الضبط الأخرى، فإن التعديلات ليست دقيقة. بفضل الواجهة المعاد تصميمها، لا يمكن التعرف على GR 86 المعدلة تقريبًا. في المقدمة، أضافت TRA Kyoto فاصلًا أماميًا جديدًا مع خراطيش متصلة وشبكة مخصصة. كما تمت إضافة مدخل هواء إضافي إلى مقدمة غطاء المحرك لتحسين التبريد.

في مكان آخر، تتميز GR86 المخصص برفارف أمامية وخلفية متوهجة وعجلات مخصصة ونظام تعليق منخفض. في الخلف، قامت شركة تعديل السيارة بتركيب جناح خلفي ثابت وناشر بارز.

 توويتا جي آر 86 - تي آر أيه كيوتو

إنه خروج جذري عن التصميم الرياضي والرائع لـ GR 86. لم تؤكد هيئة تنظيم الاتصالات في كيوتو تكلفة طقم Rocket Bunny GR 86 أو موعد توفره.

 توويتا جي آر 86 - تي آر أيه كيوتو

تحت غطاء المحرك، من المفترض أن مجموعة نقل الحركة قد تركت مخزونًا كما لم تذكر هيئة تنظيم الاتصالات كيوتو ما إذا كان قد تم تحسين الأداء لاستكمال التعديلات الخارجية المفعم بالحيوية.

في شكل مخزون، يتم تشغيل تويوتا جي آر 86 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر يولد 228 حصانًا و 184 رطل قدم، والتي يتم إرسالها إلى العجلات الخلفية إما من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

 ستبدأ عمليات تسليم تويوتا جي آر 86 في وقت لاحق من هذا العام، لكن لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.

توويتا جي آر 86 - تي آر أيه كيوتو

المصدر: paultan

أهم المقالات