يناير 19, 2021

تراك هاوس تحوّل تويوتا تاكوما 2021 إلى منزل متنقل بسعر لا يصدق

عدلت تويوتا سيارتها تاكوما 2021 من TRD Pro، لتكون شاحنة نقل بمثابة منزل صغير، مصنوعة حسب الطلب من ألياف الكربون، لتتيح لك التنقل والسفر إلى أي مكان.

لكن استعد لسداد ثمن باهظ للغاية، إذ أن هذا التعديل قد يتكلف ما يقارب سعر سيارة لامبورغيني.

ففي الوقت الذي لا يكون فيه السفر إلى وجهة غريبة في الوقت الحالي، ستكون هذه الشاحنة  أسهل طريقة “للهروب” والانعزال.

وقد اختارت شركة تراك هاوس TruckHouse شاحنة تاكوما متوسطة الحجم والأكثر شهرة في السوق، كنقطة انطلاق لها باسم TruckHouse BCT.

جميع الكماليات متاحة وفق الطلب، وتأتي على “مراحل” مختلفة، مثلاً، تتوفر بالمرحلة الأولى الكابينة الأساسية لطراز TRD Access Cab أو TRD Sport.

ثم تضيف تراك هاوس فيما بعد إطارات مقاس 33 بوصة، ونظام تعليق يلائم أجواء السفر، ومحور خلفي مصنوع خصيصا، ومصد خلفي جديد.

كما وسوف هذه المركبة تتميز بهيكل مقوى كما تطلق عليه الشركة.

تويوتا تاكوما 2021 TRD Pro

تحتوي المرحلة الثانية حسب الطلب، إضافة إطارات مقاس 35 بوصة وضاغط هواء ورافعة أمامية وأنبوب التنفس ومصد أمامي معدل يوفر زاوية اقتراب أفضل وخزان وقود طويل المدى.

بينما المرحلة الثالثة، تشمل جميع تجهيزات المرحلتين الأولى والثانية، ولكنها تتطلب منك التبرع بـ تاكوما TRD Pro، فأي طراز أقل من ذلك لن يفعل.

وهنا، تعمل الشركة على إضافة روافع أمامية وخلفية أكثر صرامة، وإضاءة مساعدة، وخزائن أمامية وخلفية مطورة ونظام تعليق السفر الطويل.

 تمت إزالة صنوق تاكوما واستبداله بمنزل صغير مركب مقوى بألياف الكربون، يأتي مزوداً بسبع نوافذ مزدوجة من طراز السفاري، وفرن، وكوة، وثلاجة وفريزر بأدراج.

كما تتوقر إضاءة LED عاكسة للضوء، وحوض مطبخ، وحزمة بطارية ليثيوم أيون  وألواح شمسية للشحن عليه.

تشمل الإضافات الاختيارية تلفزيون 32.0 بوصة، وأرضيات مدفأة، تكييف، مدفأة، إنترنت، صوت منزلي ممتاز، كراسي قبطان، وعزل مثالي

 يمكنك استخدام مسافة التسعة ياردات بالكامل مع TruckHouse BCT لجعله مريحا بشكل مثالي أيضا مثل منزلك الفعلي.

في المقابل، فإن المشكلة الوحيدة هي أن كل هذه التجهيزات تكلف الكثير من المال.

الأسعار والقدرات

تويوتا تاكوما 2021 TRD Pro

تبدأ أسعار BCT من 285000 دولار، وذلك قبل إضافة الأرضيات المدفأة.

عند شراء تويوتا تاكوما وتسليمها لشركة التعديل، قد تختلف الأسعار، لما يقارب 300000 دولار مقابل التجهيزات اللازمة لتحويل تلك الشاحنة إلى منزل صغير.

ستأتي كل واحدة من هذه التصميمات بشكل قياسي مع منزل مركب مقوى بألياف الكربون من قطعة واحدة، على الرغم من عدم وجود رقم نهائي للوزن، تزن BCT الفارغة 500 رطل (227 كجم).

قال مدير العمليات في تراك هاوس والشريك المؤسس نيكولو مونفرتي: “لقد بدأنا بتقسيم تجربة التخييم البري المثالية بالنسبة لنا، ومن هناك قمنا ببناء أكثر المركبات قدرة وصالحة للعيش التي يمكن أن نتخيلها” وفقًا لما نقلته New Atlas.

تويوتا تاكوما 2021 TRD Pro

وأضاف: “اخترنا تويوتا تاكوما 2021 لحجمها المتواضع، وقدرتها على المناورة، وتاريخها، ثم قمنا ببناء منزل مصنع مقوى بألياف الكربون ليناسب كل ما نحبه في الشاحنة واستخداماتها “.

من حيث الميزات ، يأتي المنزل مزودا بتخزين معدات متعدد الوصول، ومظلة أوتوماتيكية  ومجموعة شمسية منخفضة الارتفاع على السطح.

وهناك نظام صوت مقاوم للعوامل الجوية من 10 مكبرات صوتية، وباب دخول بقفل 3 نقاط و نظام دخول كهربائي.

تويوتا تاكوما 2021 TRD Pro

وفي الوقت نفسه، تتميز الشاحنة نفسها بتعليق سفر طويل، ومكابح قرصية مثقوبة ومشققة (أمامية وخلفية)، ومحور خلفي مصنَع بالكامل، ومولد عالي الطاقة، ومصدات أمامية وخلفية عالية الارتفاع.

إلى جانب أنبوب سفاري، وعجلات دوارة مزورة، ومحرك كبير يلائم جميع التضاريس بجانب الإطارات وسلالم الاسترداد، والإضاءة على الطرقات الوعرة.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فالأمر كله يتعلق بالسيارة التي تخضع للعديل، مع سرير كوين وسرير خلفي كامل، وتدفئة مائية مدمجة، و7 نوافذ مزدوجة الألواح على طراز السفاري.

علاوة على كوة كبيرة الحجم، وستائر وشاشات مدمجة، ومروحة تهوية متعددة السرعات، وحوض مطبخ غير قابل للصدأ، وفرن سريع من Bosch ، تلفزيون LED 32 بوصة مُثبت بالدوران، تكييف هواء 12 فولت، بطارية ليثيوم .

أهم المقالات