مايو 01, 2019

بي ام دبليو M2 كومبيتشن تحصل على دفعة من القوة بفضل جي-باور

بي ام دبليو M2 كومبيتشن تمثل أحد الوسائل لمن يريد التمتع بالقيادة على الحلبات حيث أنه جرى استبدال بعض مكونات الهيكل الخارجي بأخرى أخف وزنا تساعد في تحقيق أداء أفضل، من لا يكتفي بذلك فإن شركة جي-باور توفر جرعة إضافية من لطراز M2 كومبيتشن.

شركة جي-باور تختص بتعديل طرازات الأداء العالي سواء أكانت من الفرع الرياضي لمرسيدس-بنز AMG أو طرازات M من بي ام دبليو وبالتالي فإن توفير التعديلات المميزة في بي ام دبليو M2 كومبيتشن ليس بالأمر الصعب أبدا على الشركة.

M2 كومبيتشن

توفر شركة جي-باور بعض الزوائد الخارجية المميزة لسيارة بي ام دبليو M2 كومبيتشن مثل العجلات الكبيرة الخماسية الأذرع باللون النحاسي وبقياس 20 بوصة، يبلغ قياس العجلات الأمامية 30/245 فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 25/285 وهو ما يساعد في توفير الثبات الكافي، يبرز أيضا الجناح الخلفي الكبير الحجم وهو ما يساعد في توفير الثبات الكافي.

M2 كومبيتشن

قامت شركة جي-باور بوضع لمساتها على محرك بي ام دبليو M2 كومبيتشن وذلك من خلال استبدال نظام العادم وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية وأيضا تعديل ضبط شواحن التيربو، النتيجة هي 680 حصان وعزم دوران يصل لغاية 860 نيوتن متر أي بفارق 266 حصان و310 نيوتن متر عن M2 كومبيتشن القياسية.

M2 كومبيتشن

بفضل التعديلات على الناحية الميكانيكية في بي ام دبليو M2 كومبيتشن فإن ذلك يمكن السيارة التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.2 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل لغاية 328 كم/س وهو أداء يوازي السيارات المميزة مثل فيراري 488 بيستا.

M2 كومبيتشن

تتضمن التعديلات التي جرى توفيرها في بي ام دبليو M2 كومبيتشن أيضا جهاز التعليق وذلك طبعا من أجل توفير الثبات الكافي وتعزيز القدرة  للسيطرة على جرعة القوة الزائدة التي تم إدخالها للمحرك دون أي عناء وإلا بالطبع سيتطلب ذلك تحلي السائق بالمهارة الكافية.

M2 كومبيتشن

M2 كومبيتشن

توفر شركة جي-باور بعض التعديلات في مقصورة بي ام دبليو M2 كومبيتشن حيث تضمن مقود يتزين بلون ألياف الكربون وهو ما من شأنه توفير الطابع الرياضي للمقصورة كما توجد شاشة تم توفيرها من الشركة والغاية من ذلك هي مراقبة عمل المحرك.

M2 كومبيتشن

M2 كومبيتشن

تبلغ تكلفة التعديلات التي توفرها جي-باور لبي ام دبليو M2 كومبيتشن 23 ألف دولار إلا أنه يمكن طلب توفير بعض الأجزاء فقط دونا عن غيرها وهو ما يساعد في تقليل تكلفة التعديل.

أهم المقالات