سبتمبر 16, 2019

بي ام دبليو الفئة الثالثة بجيلها الجديد تحصل على لمسات آي سي شنايتزر

بدأت بي ام دبليو الفئة الثالثة توفر بزوائد مميزة من بعض شركات التعديل ومنها بالطبع آي سي شنايتزر التي تشتهر بتوفير تعديلات مميزة لأي من طرازات العلامة البافارية مهما كانت حيث أنها تمتلك الخبرة الكافية في ذلك مما يمكن من الخروج بالنتيجة المطلوبة.

تم إطلاق الجيل الحالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة خلال معرض باريس للسيارات لعام 2018 بالإسم الرمزي G20 لإستلام الشعلة من الجيل السابق، يوفر افرع الرياضي M-power العديد من الزوائد المميزة إلا أنه يوجد من يرغب بالمزيد من التميز حتى لو اضطر ذلك للإستعانة بإحدى شركات التعديل خارج نطاق الشركة الصانعة.

ام دبليو الفئة الثالثة

تتضمن تعديلات آي سي شنايتزر على بي ام دبليو الفئة الثالثة توفير نوابض تعليق جديدة تخفض من ارتفاع السيارة بمقدار 2.5 سم بالمقارنة مع نظيرتها القياسية وهو ما يساعد في زيادة الثبات إلا أنه لا يؤثر بأي شكل على راحة الركوب.

ام دبليو الفئة الثالثة

يبرز الصادم الأمامي المعدل من قبل آي سي شنايتزر لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة من خلال وجود الشفرات السفلية على الأطراف التي تساعد على توفير إنسيابية أفضل بجانب وجود شبكة التهوئة المميزة والكبيرة مما يساعد في توفير مظهر أكثر شراسة.

ام دبليو الفئة الثالثة

ام دبليو الفئة الثالثة

جوانب بي ام دبليو الفئة الثالثة أيضا نالت حصتها من لمسات آي سي شنايتزر حيث أصبحت الأطاراف الجانبية في الأسفل تحظى بتصميم جديد أكثر تميزا، من جهة أخرى تبرز العجلات الخماسية الأذرع بقياس 19 أو 20 بوصة من أجل توفير طابع أكثر تميزا في حال كان العجلات من فرع M-power لا توفر ذلك.

ام دبليو الفئة الثالثة

في حال اختيار العجلات بقياس 19 بوصة التي تتوفر لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة من آي سي شنايتزر تتوفر إطارات بقياس 40/225 في الأمام و 35/255 في الخلف فيما أن خيار الجلات بقياس 20 بوصة فإن الإطارات يبلغ قياسها 35/225 في الأمام و30/225 في الخلف مما يساعد على توفير التماسك الكافي.

ام دبليو الفئة الثالثة

لم تهمل آي سي شنايتزر الجهة الخلفية من بي ام دبليو الفئة الثالثة حيث أنها توفر مشتت هواء خلفي بتصميم جديد يستوعب مخارج العادم الرباعية التي أصبحت بدورها تتزين باللون الكربوني، من جهة أخرى يمكن ملاحظة وجود الجناح الخلفي الصغير على الصندوق الخلفي والآخر في أعلى الزجاج الخلفي مما يعزز من الطابع الرياضي للسيارة.

ام دبليو الفئة الثالثة

لا تزال شركة آي سي شنايتزر تعمل على تطوير التعديلات على كافة خيارات محركات بي ام دبليو الفئة الثالثة من أجل توفير الأداء الملائم لها وأيضا لتناسب المظهر الشرس للسيارة.

أهم المقالات