يناير 04, 2021

بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إيديشن.. إصدار خاص بمواصفات مذهلة

صحيح أن الأسواق العالمية وسوق الولايات المتحدة تبدو وكأنها تفقد اهتمامها بسيارات السيدان، لكن، بي إم دبليو الفئة الخامسة تظل واحدة من أكثر العروض شعبية في قطاع سيارات السيدان الرياضية الفاخرة.

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

وعلى الرغم من إجراء بعض التحسينات على شكلها للحفاظ على مظهرها الجديد لعام 2021، إلا أن بي إم دبليو في ماليزيا قد خطت خطوة أخرى إلى الأمام، من خلال تقديم 530i M Sport في إصدار دارك شادو إيديشين Dark Shadow Edition.

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

مثل المعالجة الممنوحة لسيارة بي إم دبليو  X7 Dark Shadow Edition 2021، تحصل الفئة الخامسة الماليزية الخاصة على طلاء خارجي حصري باللون الأسود الكربوني، وحواف نافذة Shadow Line، وشبكة أمامية سوداء شديدة اللمعان، وعجلات M Performance قياس 20 بوصة مرصعة باللون الرمادي.

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

تتزيين المقصورة إما بجلد داكوتا الأسود مع خياطة زرقاء، أو جلد كونياك مع تشطيبات متباينة. أما الميزات الأخرى مثل شاشة العرض أو أنظمة الصوت المتميزة، وفتحة السقف ومصابيح الضباب الأمامية، هي قياسية في 530i M Sport، لذا من المرجح تضمينها في هذا الإصدار المحدود أيضاً.

يتم توفير الطاقة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر، يعمل بشاحن توربيني ينتج 248 حصان وعزم دوران يبلغ  (350 نيوتن متر).

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

يقتصر إصدار 530i M Sport Dark Shadow على 36 نموذجاً فقط، وهو حصري لعشاق هذه الفئة في ماليزيا، الذين لديهم حوالي 2500 دولار إضافي لإنفاقها أكثر من سعر 530i M Sport القياسي.

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

بتكلفة إجمالية قدرها 392.800 رينغيت ماليزي لهذا لجمال الأسود، أي حوالي 97 ألف دولار أميركي، سيتعين على العملاء التصرف بسرعة لحجز أحد الإصدارات المحدودة.

ويمكن طلبها عبر الإنترنت اعتباراً من الآن، وعلى عكس X7 Dark Shadow Edition، لن يصل أي من طرازات Dark Shadow Edition من السلسلة 5 إلى شواطئ الولايات المتحدة.

 بي إم دبليو الفئة الخامسة دارك شادو إديشن

يذكر أن بي إم دبليو قد أطلقت إصدار محدود من X7 دارك شادو إديشن X7 Dark Shadow Edition. وسيقتصر الإصدار الخاص على 500 نسخة فقط حول العالم.

عرضت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مؤخراً في صالة عرض شركة صناعة السيارات في أبو ظبي، وهي من طراز xDrive40i.

ومع ذلك، يمكنك أيضاً الحصول على X7 Dark Shadow Edition بمواصفات M50i التي تتميز بمحرك V8 مزدوج التورب، وسعة 4.4 ليتر، بقوة 523 حصاناً.

أهم المقالات