أغسطس 29, 2019

بورشه 911 الجديدة تحصل على تعديلات لزيادة القوة

على الرغم من أن بورشه 911 الجديدة حديثة العهد لم يمنع ذلك بعض شركات التعديل من وضع لمساتها على المحرك من أجل استخراج المزيد من القوة.

تم الكشف عن بورشه 911 الجديدة فئة 992 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 حيث أن الحاجة لذلك ضرورية من أجل استلام الشعلة من فئة 991 التي بدأت تصبح قديمة العهد.

911 الجديدة

يستطيع أقوى محرك ضمن بورشه 911 الجديدة انتاج 442 حصان من المحرك المكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر بسعة 3.0 ليتر والمتصل بشاحن تيربو، بالطبع ستتوفر المزيد من خيارات المحركات أبرزها بالطبع خيار تيربو الذي لا يزال قيد التطوير بجانب خيار GT3 الذي يمتاز بكونه مجردا من الزوائد لتخفيف الوزن.

قامت شركة ليتشفيلد البريطانية بإعادة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية بعمل المحرك لسيارة بورشه 911 الجديدة وهو ما يمكن من انتاج 572 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 650 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

911 الجديدة

بالطبع تعكف شركة ليتشفيلد على استخراج المزيد من القوة من محرك بورشه 911 الجديدة حيث أنها تقوم بتطوير نظام عادم جديد يساعد في استخراج المزيد من القوة الحصانية بالتزامن مع توفير هدير محرك أكثر تميزا مما يلبي حاجة عشاق التميز قدر الإمكان.

بالمقابل لم يتم توفير أي زوائد خارجية تساعد في زيادة تميز بورشه 911 الجديدة التي حصلت على بعض التعديلات لكن حتما سيتم توفير الزوائد اللازمة من قبل شركات التعديل الأخرى التي تتنافس في توفير الأفضل للزبائن الذين لا يكتفون بالزوائد المصنعية.

911 الجديدة

بالطبع عند توفير الخيارات الأكثر قوة من محركات بورشه 911 الجديدة لن تألو شركات التعديل في توفير التعديلات المطلوبة لزيادة قوة المحرك بفارق ملحوظ من أجل إثبات القدرة على أنه يمكن استخراج المزيد من القوة مهما كانت القوة الأساسية للمحرك.

في النهاية وبجانب التعديلات التي تم إدخالها على محرك بورشه 911 الجديدة فإنه أيضا يجري تعديل طرازات 911 الكلاسيكية بكافة أجيالها بما يعرف بـ”restomod” أي المزج ما بين الترميم والتعديل من أجل ملائمة ذوق المالك الذي أصبح يشعر بالملل من المظهر القياسي ويريد سيارة أكثر تميزا.

أهم المقالات