سبتمبر 16, 2019

بنتلي كونتينيتال GTC المعدلة من شركة ستارتيك للمزيد من الفرادة

تمتاز شركة بنتلي بتوفير سيارات فارهة تمزج ما بين المقصورة الفارهة والأداء اللافت للغاية، في حال كان ذلك غير كافي للبعض فإن شركة ستارتيك توفر ذلك لسيارة بنتلي كونتينيتال GTC لتزيدها تميزا.

شركات التعديل كانت بدورها حاضرة في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 من أجل اثبات قدرتها على توفير ما يلزم لجذب الجماهير، من ضمن هذه الشركات تبرز شركة ستارتيك التي توفر تعديلات مميزة للغاية على بنتلي كونتينيتال GTC لتزيدها تميزا.

كونتينيتال GTC

من أبرز ما يميز بنتلي كونتينيتال GTC في الجهة الأمامية هو وجود الصادم الأمامي الذي نال حصته من إعادة التصميم حيث أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة وذلك بسبب وجود الحافة المائلة على الأطراف والمستقيمة في الوسط مما يساعد أيضا كذلك في توفير الإنسيابية الكافية، يمكن الطلب اختياريا بلون ألياف الكربون لكن طبعا مقابل مبلغ مالي إضافي.

كونتينيتال GTC

تتميز جوانب بنتلي كونتينيتال GTC المعدلة من ستارتيك بأن كل جهة أصبحت أعرض بفارق 3 سم من كل جهة بفضل وجود أقواس عجلات مميزة مما يعزز من الطابع الشرس للسيارة، من جهة أخرى تبرز العجلات الكبيرة بقياس 22 بوصة بتصميم مميز مما يساعد في تلبية التميز لمن يريد ذلك.

كونتينيتال GTC

تتضمن تعديلات ستارتيك على بنتلي كونتينيتال GTC أغطية المرايا الجانبية باللون الكربوني مما يساعد على توفير طابع رياضي معزز للسيارة ويميزها عن بقية السيارات من ذات الطراز.

كونتينيتال GTC

تتميز الجهة الخلفية من بنتلي كونتينيتال GTC من خلال وجود مشتت الهواء الخلفي الكبير الحجم والذي يحتوي على شفرات بارزة من ألياف الكربون مما يساعد على المزيد من التميز وأيضا يساعد بدوره في توفير التميز الكافي فيما تبرز مخارج العادم البيضاوية على الأطراف كما يبرز الجناح الخلفي الرفيع على طرف صندوق الأمتعة.

كونتينيتال GTC

مقصورة بنتلي كونتينيتال GTC تم إعادة تصميمها بالكامل من شركة ستارتيك جيث تبرز المقاعد ذات نمط الحياكة المميز، يمكن طلب ديكور لوحة القيادة إما من ألياف الكربون للطابع الرياضي أو الخشب في حال الرغبة بفخامة معززة.

كونتينيتال GTC

لم يتم إدخال أية تعديلات على محرك بنتلي كونتينيتال GTC حيث أن ستارتيك تختص فقط بالتعديل على الزوائد فقط، تتوفر السيارة إما بمحرك W12 بسعة 6.0 ليتر أو V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل كلاهما بزوج من شواحن التيربو.

أهم المقالات