يناير 16, 2023

بتعديلات يابانية تويوتا Probox تبدو مثل لاندروفر ديفندر

ترجمة وإعداد: رضا داود

معرض طوكيو للسيارات هو المكان المثالي للتحويلات غير العادية للسيارات. وهذا هو بالضبط ما يخبئه الموالف الياباني، إي أس بي ستايل ESB Style لهذا العام. نحن نتحدث عن سيارة تويوتا Probox المصورة التي تم تعديلها لتبدو وكأنها لاندروفر ديفندر مع رفع التعليق.

 تويوتا بروبوكس

يعكس المصد الجديد على السيارة المعدلة ذلك الموجود على ديفندر. كما تم استبدال شعار تويوتا بحروف “TFENDER” على امتداد غطاء المحرك، في حين تم تعديل المصابيح الأمامية الهالوجينية بمساعدة أغطية خاصة.

 تويوتا بروبوكس

جرى دمج الوجه الجديد مع عمود C بلون الهيكل يذكرنا بديفيندر، ومجموعة رفع التعليق التي تزيد من الخلوص الأرضي بمقدار (1.2 بوصة) أو (1.6 بوصة)، ومجموعة عجلات CLS TC01 مطلية باللون الأبيض، مصنوعة من خليط معدني في إطارات الطرقات الوعرة المتينة.

في الخلف، أضاف نمط إي أس بي ستايل، مصدا خلفيًا مخصصًا مع لوح انزلاقي كبير الحجم وأغطية للمصابيح الخلفية لجعلها تبدو أنحف.

 تويوتا بروبوكس

تتوافق مجموعة الجسم “CLS Fox” كما يسمونها، مع جميع المتغيرات من سلسلة تويوتا ProBox 160، بما في ذلك النسخة الأصلية التي تم طرحها في عام 2002 والتحسينات التي أعقبت ذلك في عام 2014. وينطبق الشيء نفسه على مازدا فاميليا التي تمت إعادة تسميتها.

 تويوتا بروبوكس

ومن المثير للاهتمام، أن سيارة تي فيندر المعدلة ليست بناء لمرة واحدة، وإذا أردت تلك التعديلات فإن ذلك سيكلفك (2435 دولارًا أمريكيًا) بالإضافة إلى سعر شاحنة تويوتا بروبوكس.

 تويوتا بروبوكس

إلى جانب تويوتا Probox تقوم إي أس بي ستايل، أيضاً، بإعداد نسخة Defenderised مماثلة من سيارة هوندا N-Van kei مع مجموعة رفع معدلة. سيكون هذا متاحًا اعتبارًا من فبراير 2023.

 تويوتا بروبوكس

أهم المقالات