مايو 28, 2020

بالصور.. هوفلي تحول مرسيدس GLS الكروس أوفر إلى مايباخ جديدة

أجرت شركة هوفلي”Hofele” الألمانية ترقيات مذهلة على مرسيدس GLS الكروس أوفر لتجعل منها مايباخ جديدة، ولكن هذا لم يمنع شركة الضبط الألمانية Hofele من وضع بصمتها الخاصة على سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم.

بحسب موقع carbuzz فإن ما نراه في الصور المرفقة بالمقال تسمى Ultimate HGLS ، وهي ترقية فخمة بشكل رائع من مرسيدس- بنز GLS العادية. تم طلاء الجسم بلمسة نهائية مألوفة من لونين، تمامًا مثل متغير Mercedes-Maybach GLS ، وهذا يشير إلى أنه جزء من سلسلة Ultimate للعلامة التجارية.

مرسيدس GLS الكروس أوفر

كما تتميز أيضًا بسبائك ميثوس مقاس 22 بوصة بطبقة من الكروم. وبما أن الشكل الخارجي لافت للنظر، فإن السحر الحقيقي للتحويل هو في الداخل. المقاعد مثقبة ومبطنة من نابا بشكل أكثر فخامة، في حين تم تبطين السقف والألواح الأخرى من  Alcantara.

مرسيدس GLS الكروس أوفر

تضفي حواف الأنابيب مزيدًا من التباين على المقاعد، في حين تتميز الأرضية بسجاد لامبسوول، تمامًا كما تجده في سيارة رولز رويس فانتوم.

في الصور التي قدمتها هوفلي، نرى أيضًأ مخطط ألوان فاتحة للغاية، مع إضافة اللون الأبيض إلى الأجواء الفاخرة لـ HGLS. وبطبيعة الحال، يمكنك تحديد أي نوع من أنظمة الألوان التي تناسبك وتجعلك تشعر بالراحة.

يتوفر هذا التحويل لأي تكوين جلوس تختاره على GLS العادية، حتى الأشخاص الذين لديهم عائلات كبيرة يمكنهم التنقل والاستمتاع بالفخامة والرفاهية.

أهم المقالات