يوليو 22, 2022

الموالف الألماني تيك آرت يمنح بورشه 911 جي تي إس المزيد من القوة والجمال

يقدم الموالف الألماني تيك آرت البرنامج الرياضي المخصص لطراز بورشه 911 جي تي إس بما فيها ترقيات لجميع أجزاء السيارة: 59 كيلو واط (80 حصان) زيادة في القوة وعزم دوران إضافي 100 نيوتن متر، وعجلات فورمولا VII خفيفة الوزن مع قفل مركزي، ومكونات هيكلية ديناميكية هوائية وألياف كربونية، بالإضافة إلى تحسينات داخلية رياضية. 

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

تزداد قوة بورشه 911 جي تي إس مع ترقية نظام إدارة المحرك TECHART TECHTRONIC إلكترونيًا إلى 427 كيلوواط (560 حصان)، وهو ما يمثل زيادة قدرها 59 كيلو واط (80 حصان) مقارنة بالطراز القياسي. يتم زيادة العزم الأقصى بمقدار 100 نيوتن متر مقارنة بالمركبة الأساسية بإجمالي 670 نيوتن متر. وتتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة مع في 3.1 ثانية فقط – أسرع بثلاثة أعشار من السيارة المنتجة-. تزيد السرعة القصوى إلى 320 كم / ساعة.

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

تفي مجموعة النوابض الملفوفة القابلة للضبط من الموالف بأعلى متطلبات الأداء من حيث ديناميكيات القيادة وتتيح إعدادًا ثابتًا وخفض مستوى السيارة في نطاق ضبط كبير يبلغ 15 مم تقريبًا. 40 ملم. مجموعة النوابض مناسبة للسيارات المزودة بنظام PASM وبدونه، مع نظام رفع المحور الأمامي وبدونه، مع وبدون أعمال التعليق الرياضي السابقة.

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

يوفر نظام رفع المحور الأمامي TECHART Noselift خلوصًا أرضيًا إضافيًا تقريبًا، نحو 40 مم بلمسة زر لجميع طرازات 911 غير المزودة بنظام رفع المحور الأمامي بشكل قياسي.

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

الغطاء الأمامي الجديد المصنوع من الكربون الخفيف والذي يبلغ وزنه 6.7 كجم والمزود بوتران مصممان بشكل حاد يزن 2.5 كجم أقل من غطاء غطاء المحرك القياسي- اختياريًا مع أعمدة الهواء المدمجة أو بدونها.

بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

مجموعة التحسينات الداخلية المصنوعة يدويًا لا حدود لها بفضل خبراء التنجيد المتمرسين في مصنع تيك آرت. توفر المقاعد ولوحات العدادات وبطانة السقف وحصائر الأرضية وألواح الأبواب المصنوعة من جلد الكانتارا أو الجلد أو الأقمشة التراثية التقليدية بالإضافة إلى حزم ألياف الكربون كل شيء.

بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

تعد عجلة القيادة الرياضية تيك آرت المكونة بشكل فردي من العناصر الجذابة الحقيقية داخل بورشه 911 جي تي إس. يتم الاحتفاظ بالميزات مثل متعددة الوظائف، ومقود نقل الحركة، أو تدفئة عجلة القيادة.

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

ميزة أخرى في الداخل: قضيب اللف الجديد تيك آرت تم تصميمها وفقًا للوائح الاتحاد الدولي للسيارات الحالية، فهي توفر أمانًا إضافيًا ومظهرًا رياضيًا لسيارة بورشه 911 GTS. وهو ملحوم يدويًا من الفولاذ عالي القوة ومتوفر لجميع موديلات بورشه 911 كوبيه من الجيل الحالي باللون الأسود غير اللامع أو القابل للطلاء.

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

أقصى درجات الأمان على مضمار السباق: تتوفر أحزمة السباق من تيك آرت ذات الست نقاط المتوافقة مع الاتحاد الدولي للسيارات مع وصلة حزام مصممة خصيصًا بألوان مذهلة الأسود أو الأحمر أو الأخضر أو ​​الأصفر. 

 بورشه 911 جي تي إس - تيك آرت

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات