مارس 30, 2022

إصدار خاص من بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس.. خارقة أنيقة بقوة 1184 حصان

تتألق سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse، الخارقة الأنيقة في إصدار خاص مع تشطيبات ألياف الكربون الزرقاء الداكنة الفاخرة.

كانت بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس سابقا تعد أسرع سيارة قابلة للتعديل في العالم، ومثال ذلك هذا الإصدار المذهل بشكل خاص.

بوجاتي فيرون جراند

فمن بين 450 طراز بوجاتي فيرون التي تم إنتاجها، يُعتقد أن هناك 92 وحدة منها فئة جراند سبورت فيتيس، والتي تتميز بتشطيبات خارجية وداخلية فريدة تجعلها أنيقة بشكل مذهل حقا.

تم تشطيب ألواح هيكل إصدار فيتيس بألياف الكربون الزرقاء الداكنة التي تبدو أنها تمت صيانتها جيدا منذ أن تركت السيارة خط الإنتاج في عام 2015.

على النقيض من أجزاء ألياف الكربون الزرقاء الساحرة، هناك أيضا عدد من ألياف الكربون التقليدية بما في ذلك غطاء المحرك، والأعمدة A، والجناح الخلفي.

إضافة إلى ذلك يمنح المظهر الخارجي الرائع للعجلات السوداء وملاقط المكابح باللون الأزرق الداكن مزيدا من الجاذبية للسيارة الخارقة.

جرى عرض السيارة للبيع من خلال شركة رومانس إنترناشونال التي تشير إلى أنه تم تطبيق فيلم حماية الطلاء على السطح الخارجي. وسيتم بيعها أيضا بسقف ناعم وسطح صلب قابل للإزالة وتم تعديلها مؤخرا من قبل شركة صناعة السيارات الفرنسية.

بوجاتي فيرون جراند

المقصورة الداخلية لسيارة فيرون جراند سبورت فيتيس هذه مدهشة للغاية وتهيمن عليها المكونات التي تم تشطيبها بمزيج من الجلد البرتقالي والأسود اللامع، بما في ذلك المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة، في حين أن الكومة المركزية مغطاة بألياف الكربون الداكنة.

تم تزويد جراند سبورت فيتيس بمحرك دبليو W16 رباعي الشاحن رباعي الأسطوانات سعة 8 ليتر يضخ قوة 1184 حصان و1500 نيوتن متر من عزم الدوران. بينما يقترن بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات يقود الأربعة عجلات.

يمكن أن تنطلق بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس من نقطة السكون إلى سرعة (100 كم / ساعة) خلال 2.6 ثانية، بينما تبلغ سرعة قصوى مذهلة تقدر بنحو 408.84 كم / ساعة.

بوجاتي فيرون جراند

بوجاتي فيرون جراند

أهم المقالات