يوليو 13, 2019

أونيكس F2X : نسخة أكثر جموحا من فيراري F12 برلينيتا

من شركات التعديل التي تختص بتوفير زوائد خارجية مميزة للغاية تبرز شركة أونيكس للتعديل حيث أنها توفر زوائد تزيد من الطابع الشرس لأي سيارة إلا أن الشركة تختص بدورها بتوفير تعديلات للسيارات الفارهة، أونيكس F2X هي طراز يتمتع بزوائد تزيد من شراسة سيارة فيراري F12 برلينيتا.

لا تزال فيراري F12 برلينيتا تحظى بالطلب عليها خاصة أن أسعارها باتت بالمتناول نوعا بسبب إحالتها للتقاعد عام 2017 وتسليمها الشعلة لطراز 812 سوبرفاست، بالطبع تتحلى السيارة بمظهر مميز يليق بسيارة تحمل شعار الحصان الثائر، في حال كانت الزوائد القياسية لا تلبي التميز الكافي فإن أونيكس F2X كفيلة بذلك.

أونيكس F2X

أصبح الصادم الأمامي في أونيكس F2X يحتوي على فتحة تهوئة واحدة كبيرة الحجم تساعد في إدخال الهواء للمحرك وتوفر أيضا بدورها مظرا مميزا للسيارة، يبرز أيضا مشتت الهواء الأمامي المكون من ألياف الكربون ويحتوي على أطراف بارزة عند أطراف الصادم الأمامي مما يساعد في توفير تدفق أفضل للهواء.

أونيكس F2X

الناحية الجانبية في أونيكس F2X تتمتع بتصميم متميز حيث أن الفتحات على الجوانب الأمامية تتمتع بشفرات ثلاثية، بالطبع الأطراف الجانبية نالت جصتها حيث أصبحت مكونة من ألياف الكربون مما يساعد في توفير الطابع الرياضي.

أونيكس F2X

من أجل زيادة التميز فإن أونيكس F2X تحتوي على عجلات بقياس 22 بوصة تتزين باللون الأسود اللامع وهي خماسية الأذرع ثنائية التشعبات ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر.

أونيكس F2X

الناحية الخلفية في أونيكس F2X هي الأكثر تميزا حيث يبرز الجناح الثابت المكون من ألياف الكربون على حافة صندوق الأمتعة لكن بالطبع تم تقسيمه إلى 3 أجزاء من أجل القدرة على فتح صندوق الأمتعة بسهولة دون رفع الجناح بالكامل.

أونيكس F2X

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من أونيكس F2X هو مشتت الهواء الخلفي الذي بات يحتل حيزا أكبر كما أنه مكون أيضا من ألياف الكربون مما يساعد في توفير مظهر رياضي أكثر تميزا بالمقارنة مع طراز F12 القياسي.

أونيكس F2X

أونيكس F2X

مقصورة أونيكس F2X أيضا لا تقل تميزا حيث أن المقاعد تتكون قاعدتها من ألياف الكربون ومغطية بأفخم أنواع الأقمشة، يبرز اللون الأحمر على لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية والجزء الداخلي من المقاعد، يبرز اللون البيج بالمقابل على بطائن الأبواب والجزء الخارجي من المقاعد، يبرز اللون الكربوني من جهته على جزء من لوحة القيادة والمقود.

أهم المقالات