ديسمبر 06, 2017

أجمل سيارات رولز رويس المعدلة بحسب الطلب في أبو ظبي

من منا لا يعشق السيارات الفارهة والأنيقة التي تقدم للسائق جميع خصائص الرفاهية والراحة، كطرازات رولز رويس الشهيرة. وفي سبيل الحصول على تخصيص فردي يسمح لمالك السيارة بوضع لمساته الخاصة بحسب ذوقه ورؤيته، اتجه وكيل العلامة في مدينة أبو ظبي الإماراتية إلى برنامج “بيسبوك” العالمي الخاص بتصميم سيارات رولز رويس المعدلة.

ومع اقتراب نهاية السنة، كشف وكيل رولز رويس عن أجمل وأفضل طرازات “بيسبوك” التي تم تعديلها وتخصيصها عام 2017 وفقا للطلبات الشخصية لمالكيها.

فقد ظهر في أبو ظبي سيارات فريدة من نوعها تم تسليمها إلى العملاء، بعد تصميمها بعناية فائقة لتعكس التراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومواهب الفنانين المحليين، واتجاهات الموضة العالمية، فضلا عن السيارات المصممة خصيصا لتجسيد شغف ومذاق وأسلوب حياة بعض المواطنين في الخليج العربي.

صممت السيارات بعناية من قبل فريق رولز-رويس من ذوي الخبرة الكبيرة في السوق المحلية، وقد قدر معدل تكلفة المحتوى الخاص بكل نموذج بما يقارب 25000 دولار أميركي.

وتشمل أفضل طرازات رولز رويس المعدلة بحسب الطلب لعام 2017 ما يلي:

1- مجموعة فانتوم زينيث

2- مجموعة ويزدوم

3- سيارة رولز-رويس جوست بنسخة “الواحة”

4- داون المستوحاة من الأزياء

5- آخر رولز-رويس فانتوم دروبهيد كوبيه

6- محمد كاظم رايث

7- أول رولز-رويس داون بلاك بادج حسب الطلب

8- رايث باللون الوردي

9- مجموعة رايث المستوحاة من روح الاتحاد

10- رايث المستوحاة من نادي كرة قدم مانشستر سيتي

تجدر الإشارة إلى أنه على مر 13 سنة، فازت أبو ظبي موتورز بـ 19 جائزة وهي تعتبر بذلك أنجح وكيل لعلامة رولز رويس في جميع أنحاء العالم.

وكانت شركة “رولز-رويس موتور كارز” قد منحت شركة “أبو ظبي موتورز” جائزة “وكيل العام على مستوى العالم” على مدى أعوام   2008، 2012، 2013، 2015، بالإضافة لحصولها على لقب “الوكيل الأفضل مبيعا” لسيارات رولز رويس على مستوى العالم في 2013 و2014 و2015.

إضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على جائزة “أفضل وكيل حصري عالمي ضمن برنامج بيسبوك” على مدى الأعوام التسعة الماضية، الأمر الذي رسخ مكانتها في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات