فبراير 21, 2015

تعرف إلى خفايا وأسرار شخصيتك من خلال دراجتك النارية

بعد ان سبقنا وأكدنا على تأثير السيارات على شخصية مالكها، حان الوقت لدراسة تأثير اختيار الدراجات النارية على خفايا وأسرار طباع أصحابها. وعليه، اختر دراجتك النارية لتعلم ماذا تخفي لك من أسرار عن شخصيتك وطباعها العامة:

السكوتر

لمن يختار هذه الدراجة التوفيرية والصغيرة، فهو شخص طبيعي يعشق البساطة في كل شيء حيث انه لا يبالي لكلام المجتمع ويعتبره فارغا اذ ان الأولوية هي للعمل وزرع البذور الصالحة لحصدها في المستقبل القريب. فاذا كنت من عشاق هذه الدراجات، فهنيئا لك أنت دون أدنى شك مستمتعا بحياتك لأنك لا تبالي للكلام الفارغ.

الدراجات الرياضية

على عكس ما هو متوقعا، فالدراجات الرياضية لا تدل على القوة وعشق المغامرات فهي مخصصة لذوي الجاذبية ولمن يعشقون التميز والظهور من أجل أسر قلوب النساء وجعلهن متيمات بهم. فالدراجات الرياضية هي عصرية وفيها الكثير من السحر أكثر من دلالتها على القوة والشجاعة.

الدراجات الترابية

انت من عشاق هذه الدراجات؟… يا عزيزي لديك الكثير من القوة والشجاعة فانت شخص يعتمد عليه في الكثير من الأحوال حيث انك لا تخاف وتفكر بكل خطواتك.. مما يجعلك شخصا مناسبا لادارة الشركات.

الدراجات الـ “Cruiser

وهي من أكثر المركبات المنتشرة في العالم العربي، ولكنها تدل على شخصية غير مسؤولة تعشق الراحة والتمدد فهي تعاني من الخمول وعدم الرغبة بالتحرك حيث ان محبي هذه الدراجات لا يستفيدون من نشاطهم الا بقيادة هذه المركبات والانطلاق بها بسرعة مطلقة وجونية.

الدراجات التي تتسع لشخصين

لن نفكر كثيرا قبل اعطائك الجواب الدقيق، حيث ان هذه الدراجات تدل على قدر عال من المسؤولية وحب الاخر، فانت شخص تهتم بمن حولك أكثر من ذاتك، بالاضافة الى رغبتك بتقديم المساعدة والقيام بأعمال الخير.

أهم المقالات