يونيو 26, 2016

تعرفوا على Blackbird.. سيارة لتصوير مشاهد سيارة بدون السيارة

واضح انني استعملت “سيارة” أكثر من اللزوم في العنوان، ولكن اضطررت! سأشرح.

الحاجة إلى السيارة الفعلية للإعلانات وأفلام السيارات الآن أصبح شيئا من الماضي، وذلك بفضل تلاعب سيارة البلاكبيرد الجديدة التي يمكن تعديلها لإعادة إنشاء تقريباً أي مركبة في صور الحاسوب (CGI).

تاريخيا، اعتمدت معظم محتويات أفلام أو إعلانات السيارات على توافر السيارة وطرازاتها، في حين عرقلت أحيانا محدودية الوصول إلى المواقع. وعلاوة على ذلك، قد تتطلب بعض المشاهد السيارة لتكون عرضة للتخريب – ممارسة مكلفة في حالة استخدام السيارات الراقية.

أصبح CGI منتشراً في مجال الإعلان والسينما، مما يسمح لمشاهد مطاردة مكثفة وانفجارات ملحمية، ولكن الشركة الإبداعية The Mill تعتقد أن بلاكبيرد مستوى آخر في هذا المجال.

ابتكرت شركة The Mill حل يناسب الجميع، مع وضع بلاكبيرد بمثابة سيارة قابلة للتعديل يمكن التلاعب بها لتقليد أي سيارة تقريبا في العالم لخلق مركبات CGI.

بلاكبيرد يمكن استعمالها في أي وقت، في أي مكان ودون الحاجة إلى الاعتماد على سيارة الإنتاج الفعلية أو سيارة معدلة، وتفتح عالما جديدا من الفرص للمخرجين في السعي إلى مشاهد بصرية مثيرة من دون الحاجة إلى مصدر سيارة جديدة مكلفة أو كلاسيكية نادرة، ناهيك عن بنيان نسخة طبق الأصل.

خصائصها وفيديو في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات