ديسمبر 22, 2014

تعرفوا الى أرخص السيارات لأغنى المشاهير في العالم

تنتشر أخبار المشاهير والنجوم لاسيما تلك المتعلقة بسياراتهم وممتلكاتهم الفاخرة والثمينة، اذ تحقق هذه المهنة والاحتراف في الفن الكثير من الأموال الطائلة التي يصعب احصائها مما يدفع أصحابها الى اقتناء أغلى السيارات لمزيد من التميز في المجتمع. وعليه، يتوجب علينا تذكيركم بالتقرير التالي: سيارات نجوم الامارات بين الفخامة والعصرية.. تعرف إليها.

وفي سياق مخالف لما تقدم، تبين أن مجموعة لا يستهان بها من النجوم يبتعدون عن هذا النوع من السيارات الذي يأتي بأسعار باهظة للكثير من الاعتبارات والاسباب.

فالممثل الأسترالي “إيريك بانا” الذي يتميز بجاذبية كبيرة وسحر خاص يخطف قلوب النساء، يمتك سيارة قديمة من طراز “تارجا تاسمنيا” والتي لا يتجاوز سعرها الـ 3 الاف دولارا أميركيا. فيعتبر هذا النجم أن سيارته الحمراء تذكره بأيام المراهقة اذ يمتلكها من أيام المدرسة.

أما ديفيد سبيد، الممثل الكوميدي الحائز على جوائز عالمية فيعتبر أن سيارته من طراز “بيوك جراند إنترناشونال” تزيده فكاهة وتجله مميزا في المجتمع خصوصا ان سعرها لا يتجاوز الـ 2.5 الف دولارا أميركيا.

ولممثل أفلام الأكشن والحماس “كولن فاريل”، سيارته التقليدية من طراز ” فورد برونكو ” الرخيصة مما يخفي بعض التقليدية في شخصيته التي تتغير في الأفلام والمشاهد المرعبة. يشار الى أن سعر هذه السيارة لا يتجاوز الـ الألفي دولارا أميركيا.

والصدمة الكبيرة هي في الممثل الوسيم “زاك إيفرون” الذي يسحر قلوب النساء بجاذبيته الساحرة، اذ انه يمتلك سيارة تقليدية من العام 1999 وهي “أولدسموبيل أليرو” التي تأتي بسعر 2.2 الف دولارا أميركيا.

وفي المرتبة الاخيرة، يأتي الممثل الأميركي الحائز على أهم الجوائز العالمية “جون غودمان” بسيارة “فورد إف 150” بسعر 1.8 الف دولارا أميركيا لأسباب لم تعرف خصوصا انه يمتلك ثروة لا يستهان بها.

أهم المقالات