يوليو 27, 2017

تسلا موديل X أوف-رودر تبدو جاهزة لسباق داكار

حتى وصول سيارة تسلا صغيرة، فإننا لن نتمكن من معرفة ما إذا كانت شركة إلون موسك قادرة على بناء السيارة وبإستطاعتها أن تقوم بالتعامل مع أي مشكلة خطيرة على الطرق الوعرة.

وفي هذه الأثناء، لا يمكننا إلا أن نحلم بينما تبدو التعديلات التالية من قبل مو عون دقيقة جدا بحيث أنها قد تتمكن من خداعك لتبدو وكأنها شيء حقيقي.

ما يصورونه لك هو نموذج X الذي تم تحويله ليصبح سيارة أوف رود على الطرق والتي لن تستطيع تمييزها عن حقيقتها السابقة والتي قد نراها في رالي داكار.

تقف هذه السيارة على نظام تعليق تم رفعه بالإضافة إلى مجموعة من الإطارات الضخمة، وقد تم الإحتفاظ بمعظم لوحات جسم سيارة الدفع الرباعي الكهربائية باستثناء المصد الأمامي الذي تم تغييره بالطبع.

هذا وقد تمت إضافة أنف جديد مع قضيب ثور متكامل سنانرتي سحب صلبتين في حال لم تتمكن السيارة من إكمال طريقها أو في حال علقت في مكان ما يتميز بالوعورة الشديدة.

ومن أجل استكمال عملية تعديل سيارة تسلا هذه لتصبح سيارة أوف رود قادرة على السير في الطرق الوعرة، فقد تضمن الموديل X قفصا من الصلب على السطح مع شريط إضاءة ليد، وأقواس العجلات منتفخة، وعجلة احتياطية تستريح على قوس فوق النافذة الخلفية.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات