سبتمبر 01, 2016

بورشه RUF RGT بقوة 445 حصان.. للبيع

ماذا عن سيارة بورشه العادية التي تم تعديلها لتبدو وكأنها GT2 993 وبأداء يشبه GT3 997؟

RUF ليست شركة عادية لتعديل السيارات كما هي الحال بالنسبة للشركة الألمانية التي تقوم بهندسة وتصنيع مركباتها الأصلية. لهذا السبب فإن RUF معروفة رسميا كشركة مصنعة للسيارات، بحيث تقدم الرقم التسلسلي VIN إلى جانب منتجاتها.

إمنحهم كايمان وسوف يبنون لك RK، وإمنحهم 911 وسوف يأتون لك بـRGT. وهذه الأخيرة لا تقوم على تعديل سيارة 911، ولكن على الجسم الأبيض، ومحرك سعة 3.6 لتر كاريرا الذي قامت RUF بتعديله إلى محرك سعة 3.8 لتر إضافة إلى تعديلها للعادم، واستبدال وحدة التحكم في المحرك، وأضافت إليها نظام التزليق بطريقة الحوض الجاف.

والنتيجة هي قوة 445 حصان، بمحرك 911 ذو الإستنشاق الطبيعي وهي تقترب من ارقام الأداء الرسمي لـGTRS 997.

ومع قدرة على التسارع من حالة الثبات وصولاً إلى 100 كم/الساعة بغضون 4.2 ثانية وبسرعة قصوى تصل إلى 317 كم/ساعة, فإن RGT هي فقط 0.2 ثانية أبطأ من بورشه غير أنها تعوض بسرعة قصوى أعلى.

كما أنها تأتي مع نظام تعليق السباقات، وتقف على عجلات قياس 19 بوصة، فقط في حال كنت ترغب في تحقيق أرقام قياسية جديدة على المسار المحلي.

هذا النموذج المعروض للبيع من قبل RUF، قد سار لمسافة 19500 كلم فقط وهي تتميز بجلد نابا الأزرق الداكن من الداخل، ومقاعد رياضية وأبواب خفيفة الوزن مصنوعة من الكيفلار، ونظام مراقبة المناخ، نظام ملاحة، ونظام الصوت BOSE.

قد يكون سعرها البالغ 265350 دولار مرتفعاً بعض الشيء بالنسبة للبعض، ولكن هذه السيارة هي في الواقع واحدة من أولى سيارات RGTs من RUF، والتي ظهرت في البيان الصحفي الرسمي عند إطلاقها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح للحفاظ على سيارة تعمل بشكل دائم (الجزء الأول)

10 وصايا ذهبية للحفاظ على سيارتك (الجزء الثاني)

فورد موستانج GT500 تميل إلى الحصول على قوة 740 حصان

أهم المقالات