مايو 10, 2017

بورشه 991.2 GT3 أسرع من فيراري 488 و GT3 RS على نوربورجرينج؟

توقع الجميع أن تكون بورشه 911 GT3 الجديدة سريعة، ولكن بهذه السرعة؟ لقد حققت الجيل الجديد 991.2 GT3 على حلبة نوربورجرينج توقيت لفة أسرع من النموذج السابق بمقدار 12.3 ثانية!

وقد احتفلت بورشه 911 GT3 الجديدة في اليوم الأول من نوربورجرينج بوقت 7 دقائق و 12.7 ثانية. هذا يجعلها بشكل فعال أسرع من GT3 RS الحالية وفيراري 488 GTB. نعم، صدقوا ذلك.

من خلال تحقيق هذا الوقت، أثبتت بورشه بشكل قاطع أن الجديدة 911 GT3 لا توفر فقط أفضل تجربة قيادة، ولكن يمكنها أيضا تقديم أداء مثير للإعجاب على الحلبة. وكان التركيز على تحسين جودة القيادة والتكيف مع الزيادة الطفيفة في قوة المحرك. قبل بضع سنوات، لم يمكن تحقيق مثل هذا الوقت إلا في سيارات السباق الأصيلة ذات الإطارات المخصصة للسباق Slick. أما GT3 الجديدة يمكنها الآن تحقيق ذلك مع قوة متواضعة نسبيا، ولكن تبقى مناسبة تماما للاستخدام اليومي.

911 GT3 الجديدة لديها تكنولوجيا سباق أكثر بكثير في جيناتها مقارنة مع النموذج السابق. المحرك بقوة 500 حصان من ستة أسطوانات هو نفس المحرك الموجود أيضاً في سيارة السباق 911 GT3 Cup، وتوجيه المحور الخلفي أتى بفائدة كبيرة أيضاً في سلوك السيارة عند المنعطفات.

كانت ظروف الطقس والمسار مثالية في اليوم الذي حصل فيه سائق اختبار بورشه لارس كيرن على فرصة تحقيق هذا الوقت خلف عجلة القيادة. بلغت درجة حرارة الهواء 8 درجات مئوية، وكانت درجة حرارة الأسفلت 14 درجة مئوية. وقد تم تجهيز سيارة اختبار GT3 مع علبة التروس PDK من 7 سرعات وإطارات ميشلان سبورت كوب 2 N1.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

<a

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات