مايو 31, 2017

بورشه 911 GT2 سيارة مجنونة بقوة 1000 حصان

إذا كان لديك 300000 دولار وتريد حرقها أو التخلص من ثقلها على جيبتك فيمكن بسهولة شراء سيارة ماكلارين 650S سبايدر والتمتع بواحدة من أرقى السيارات في بريطانيا من ناحية الأداء.

لكن, وبدلا من ذلك، هل يمكن أن تكون سيارة بورشه 911 GT2 المجنونة هذه السيارة التي سيقع عليها خيارك؟

هذه المركبة حاليا معروضة للبيع من قبل ماكلارين سكوتسديل، وقد تم تعديل سيارة GT3 2002 هذه مما جعل سيارة 911 من جيمبالا تظهر وكأنها إختصار لهذه السيارة. من الخارج إلى الداخل وصولاً إلى آلية توليد الطاقة، هذه السيارة هي على عكس أي سيارة أخرى.

لم يتم تقديم أي معلومات حول من هو العقل المدبر للمشروع ولكن الوكالة تقول أن حوالي 700000 دولار أميركي قد أنفقت على بنائها.

حتما، أنفق معظم هذه الأموال على تحويل أسس GT2 بحيث أصبح محركها التوربيني الثنائي الأسطوانات ينتج أكثر من 1000 حصان من الطاقة، أكثر من ضعف انتاج الطاقة القياسية للسيارة، ولا محالة أنها ستضع أي سيارة حديثة من ماكلارين في موقف محرج أمامها.

وقد تم أيضا إصلاح الخارج مع تقريباً تغيير كل مكونات الجسم وتجديدها. وهذا يشمل إعادة تشكيل الجبهة الأمامية والخلفية، السقف الضخم، عجلات مخصصة والجناح الخلفي.

إن إنفاق 299000 دولار أميركي على سيارة ليس شيئا يمكن للعديد من الناس القيام به، وبالنسبة للكثير ممن بإمكانهم صرف هذا المبلغ فلا يمكننا أن نتصور أن سيارة GT2 هذه هي بالجاذبية التي تستحق من خلالها هذا المبلغ.

ومع ذلك، فبالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يبرزوا، فإنه من الصعب التغلب على هذه السيارة الألمانية المجنونة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات