فبراير 27, 2017

بوجاتي تشيرون تحصل على موافقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو!

بوجاتي Chiron على وشك النزول للشارع، ولكن قبل أن يحدث ذلك، سمح صانع السيارات الفرنسية لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالجلوس على وراء عجلة القيادة. كما توضح بوجاتي، أرادت الشركة إعطاء “بطلا حقيقيا” الفرصة للقيادة والموافقة على الصاروخ الفاخر 1500 حصانا قبل أن يجتاح رسميا الطريق. ويظهر شريط الفيديو القصير أنه حتى في مرآب مليء بسيارات فيراري، لامبورجيني، بورش، ورولز رويس، تشيرون تبرز.

الفيديو يضم لمحة وجيزة عن مجموعة رائعة من السيارات التي يمتلكها رونالدو قبل دخول تشيرون بقيادة سائق التجارب اندي والاس، مصحوبة بزمجرة منخفضة من 16 أسطوانة و 4 توربو. فاز والاس بسباق 24 ساعة في لومان ولكن ربما هو أكثر شهرة لتحديد أفضل سرعة قياسية بسيارة مكلارين F1 في عام 1998. قلة من السائقين في العالم هم أكثر تأهيلا لقيادة ما يعتقد أن يكون أسرع سيارة إنتاج على الإطلاق.

بعد أن يخطو رونالدو في الداخل، ينتقل الفيديو لبعض لقطات للاعب البرتغالي ينطلق حول المسار. نحن لسنا متأكدين ما اذا كان حقا رونالدو وراء عجلة القيادة، وإنما هي لمتعة حقاً رؤية تشيرون في العمل. في نهاية الفيديو، يقول والاس لرونالدو أنه لا بد له من إجراء مكالمة إلى بوجاتي إذا كان يريد أن يبقي السيارة. رونالدو يعتذر لسياراته الأخرى ويلتقط هاتفه.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات