يناير 22, 2015

بالصور: ما هي السيارات الجديدة التي يجب امتلاكها في 2015 ؟

في بشرة سارة لعشاق عالم السيارات ولمن ينوي شراء سيارة جديدة، فسيشهد العام الحالي اطلاق مجموعة كبيرة من السيارات الجاذبة والتي تناسب جميع الأذواق والأجيال، مما دفعنا الى استعراض أبرزها في هذا التقرير:

مرسيدس جي كلاس

تأتي في طليعة هذه القائمة سيارة مرسيدس “جي كلاس” التي تعتبر خيارا مثاليا لعشاق الفخامة حيث أتت مزودة بداخلية مفروشة بالجلد الأسود ومقاعد مغطاة بقماش (نابا) الفاخر مع مقود ايه ام جي الرياضي، وتم تطوير الشكل الخارجي باستخدام الكروم والحزم الرياضية، بينما تم استخدام إطارات معدنية جديدة قياس 18 إنش، وسيتوفر إصدار 35 بثلاثة ألوان مختلفة؛ الأسود والأبيض والرمادي المعدني.

كما أنها تتميز بمحرك بسعة 5.5 ليتر وسرعة 388 حصانا وبنظام تسلية في المقعد الخلفي ودعاسات للأقدام تلائم جميع فصول السنة.

جيب رينيجيد

ومن ثم، نجد سيارة جيب رينيجيد التي تأتي بعدة خيارات من المحركات ، الأول 1.4 لتر مع شاحن هواء تيربو يولد قدرة حصانية تصل إلى 170 حصانا ، والثاني 2.0 تيربو ديزل والثالث 2.4 لتر وهو ما سيتوفر في السوق الخليجي.

هوندا اتش أر- في

فهي سيارة عائلية تنتمي الى عائلة السيارات الكروس اوفر، فهي مرتفعة عن الارض بشكل ملحوظ والمصابيح الامامية ذات شكل انسيابي مائل الى جانبي السيارة. وتتميز بمحرك بسعة 1.5 ليتر مما ينتج قوة 130 حصانا واقصى عزم للدوران 114 رطل – قدم.

أستون مارتن لاجوندا ترف

ولمن يمتلك الأموال وحب التميز، فاليكم هذه السيارة التي تأتي بنسخ محدودة في الشرق الأوسط وبمحرك 12 V بقوة 600 حصان، وأربعة مقاعد مغطاة كليا بالجلد. يشار الى أن ما يميز هذه السيارة هو انها مصنوعة باليد في معامل الشركة.

هيونداي جينيسيس

تعتبر خيارا مثاليا لأبناء المملكة العربية السعودية، حيث انها تعطي المشتري حرية الاختيار ما بين محركات 3.8 لتر V-6 أو 5.0 لتر V-8. وكلاهما يرتبط بناقل حركة من ثماني سرعات أوتوماتيكي.

أودي إي 1

ستحصل سيارة أودي إي 1 على تغيير بمظهرها الخارجي من الشبك والأنوار الأمامية والجوانب، إلى طيف جديد من ألوان الطلاء الخارجي. أما بالنسبة الى المحرك، فهناك 6 محركات محسنة ومطورة، الى تحسينات في استهلاك الوقود والتوفير بنسبة 10%.

أهم المقالات