نوفمبر 09, 2014

بالصور: دبي وجدة تتربعان على عرش التألق في اكسسوارات السيارات!

بعد استحواذ دول الخليج على اهتمام العلامات المصنعة في مجال السيارات والمحركات، أصبح دور الشركات الرائدة في زينة واكسسوارات السيارات. اذ أثبتت احدى الدراسات أن كل من مدينة دبي وجدة تتربعان على قمة الدول المستوردة للمنتوجات الفاخرة التي من شأنها اضفاء نوعا من التميز على السيارات. وعليه، نقدم لك مجموعة من الاكسسوارات التي تثير اهتمام أبناء دبي وجدة حتما:

1- تأتي في صدارة هذه المنتوجات، ساعة “أستون مارتن” التي تستخدم كمفتاح لسيارات الشركة، فهي تشكل نظاما مختلطا بين الأناقة والتكنولوجيا. يذكر أنها تتيح لك تشغيل السيارة عن بعد وهي تأتي بسعر يقارب الـ34 ألف دولارا أميركيا.

2- اللوحة رقم “1” وهي التي تم بيعها بسعر 14 مليون دولارا أميركيا لتضفي على سيارتك الكثير من الفخامة والتألق، وتميزت هذه اللوحة بعبارة “الامارات – أبو ظبي”.

3- اطارات مرصعة بالألماس وهي من تصميم شركة ” أسانتي” ويصل سعرها مع حارس لمدة سنة الى ما يقارب المليون دولار أميركي.

4- نظام “Rouge Acoustics RA:1K” الذي يتيح للسائق الاستماع بالموسيقى من خلال 6 سماعات بقوة 1000 واط في 8 أوم ، مما يضفي نوعا من الرفاهية التي لا تعرف الحدود داخل سيارتك .

5- ناقل حركة مرصع بالألماس ويصل سعره الى الـ 150 ألف دولار أميركي، يذكر انه مزود بثلاثين قيراط من الألماس وهو مخصص لسيارات “بنتلي”.

أهم المقالات