أكتوبر 08, 2014

بالصور: إجعل سياراتك متألقة بهذه الأكسسوارات الثمينة

قيادة السيارات تحولت الى عالم جنوني يدور في فلكه أسس الاستمتاع والرفاهية، لذلك أصبحت الاكسسوارات أساسا لكل سيارة ينوي صاحبها التألق بها.

فالاكسسوارات هي حكر للمتألقين والمبدعين، ولأنكم مميزون سنقدم لكم باقة من أروع الاكسسوارات التي تزود الشركات سياراتها بها، على أنه بامكانكم الحصول عليها في المتاجر والمعارض الكبرى.

بداية، ما أجمل أن تفتح سيارتك وتتحكم بها من خلال ساعة “أستون مارتن” التي ستشحنك بطاقة ايجابية لكثرة تميزها وفخامتها. وقد تحصل على ساعات مشابهة من المعارض على أن تطلب تصميمها بمميزات فاخرة مما يجعل سعرها يقارب الـ 30 مليون دولار أميركي.

وفي سياق مماثل، اليك مفتاح شركة “كمال” البريطانية التي أنتجت مفتاح الفيراري المغطى بحبات الألماس الذي يتيح لك الاستمتاع والتألق بين أوساطك. وتستطيع اختيار الألماس أو الاحجار الكريمة لتصميم مفتاحك الخاص. يذكر أن سعره يتراوح بين الـ 10 و12 ألف دولار أميركي.

ولمحبي التخييم في الصحراء والجبال، فمطبخ شركة “رولز رويس” المزين بالألماس والذي يمكن طيه بصندوق السيارة يضم كافة مستلزمات الطبخ.

كما يمكنك تزويد اطارات سيارتك بجنوط ” Asanti” المرصعة بالألماس والأحجار الثمينة، وذلك بكلفة 250 ألف دولار أميركي.

ولمن يريد تزيين سيارته، يمكنك ترصيع السقف الداخلي بحبات الألماس ومصابيح “LED” من الكريستال البالغ سعرها 12 الف دولار أميركي، بالاضافة الى تزويد سيارتك بمعطرات فاخرة يصل سعرها الى خمسة الاف دولار أميركي.

أهم المقالات