ديسمبر 02, 2014

بالصور.. أصبح بامكانك النوم والاسترخاء مع سيارات بنتلي!

شركة بنتلي للسيارات، علامة عريضة لمنتوجات فاخرة لطالما اسرت قلوب محبي الفخامة والتألق بمركبات سريعة ذات أداء قوي وتصميم أنيق ومتألق.

ويبدو أن هذه الشركة الرائدة ستستثمر اسمها العريق لجذب فئة كبيرة من الأشخاص بمجموعة من الأثاث والمفروشات الانيقة التي تزيدكم تميزا وتألقا. وقد كشفت الشركة عن سرير واسع بفرش من الصوف والحرير بالاضافة الى وسائد مغطاة بالجلد المزين بعلامة الشركة التي تجعلك تبدو نائما في سيارة بنتلي.

وعليه، أصبح بامكانك القول للجميع انك تمتلك بنتلي التي ستجدها في جميع غرف المنزل، اذ انها اطلقت مجموعة من المكاتب وخزانة شبيهة بداخلية سيارات الشركة اذ انها تأتي بالالوان التالية: الرمادي الداكن ، الكوارتز ، الرمادي ، الثلجي ، الأرجواني، الأحمر، والأزرق.

هذا وضمت المجموعة تشكيلة واسعة من المفروشات باهظة الثمن والتي أطلقت عليها بنتلي اسم “Home Collection” مجموعة كبيرة من المفروشات والإكسسوارات المنزلية التي صنعتها بالتعاون مع “Luxury Living Group“.

يشار الى أن “بنتلي” هي السيارة الفاخرة الإنجليزية الكبرى من مصنع بنتلي موتورز، وتأسست في إنكلترا في يناير 1919 من قبل والتر أوين والذي كان يعرف بإدارته الناجحة دائما.

أهم المقالات