فبراير 14, 2015

بالخطوات.. اليكم الطريقة الأروع للاحتفال بعيد الحب

يا عزيزي.. انه نهار الحب اذهب وابدأ التحضيرات فعليك الكثير من الأمور التي يجب فعلها لتسحر الحبيبة في عيدكما المشترك، فاليوم 14 فبراير/ شباط وأنت متأخرا. ولكن لا تقلق، فسوف نقدم لك الأفكار والخطوات المثالية لاسعاد المرأة:

بداية، خذ حمام من الماء الساخن وتوجه الى محطة تنظيف السيارات لتعيد اللماعية للهيكل الخارجي والمقصورة ايضا التي يجب أن تكون براقة بفضل تقنية التشميع، ومن ثم اذهب الى مراكز بيع الورود واملأ السيارة بالورد الزهري الصغير الذي سيتناسب مع كل ألوان الفرش وهو يعني الرقة والشفافية في الحب.

وبعد ذلك، عليك شراء بعض البالونات الحمراء لتضعها في خارجية السيارة، مما سيشكل خليطا من الحب المتيم والصادق في سيارة ستنقلكم الى حفلة من العمر. ومن ثم لا تنسى تزويد سيارتك بالوقود حتى لا تضطر الوقوف لتعبئتها بجانب الحبيبة.

وفي ما يتعلق بالحفلة، فسارع الى مواقع بيع التذاكر الالكترونية حيث انها تحمل الكثير من الخصومات في هذا النهار واختر العرض الأنسب لقدرتك. ومن ثم ابدأ البحث عن هدية لحبيبتك.

وعند الليل، اذهب بسيارتك اللامعة والمزينة بأروع شعارات الحب الى منزل الحبيبة واضغط على البوق بطريقة ناعمة بعد ارسال رسالة نصية على هاتفها الذكي ” أتنتظريني مثل ما انتظرك أسفل البناية”.

وعند نزول الأميرة التي استطاعت أسر قلبك، عليك فتح الباب بهدوء وتدعيها الى ليلة من العمر واضعا بعض الاغاني العربية الرومانسية والفرنسية الكلاسيكية طول الطريق الى حين الوصول الى المطعم.

وفي الختام، لا بد من الاشارة الى أن غالبية النساء يفضلن السائق الشجاع الذي يتجاوز السيارات الأخرى بمنطق وبسرعة متوسطة تتيح لها الاستمتاع بجانبه، مما يوجب عليك التصرف بذكاء أثناء القيادة فيجب التخفيف من السرعة الزائدة والاستعانة بذكاء القيادة الدفاعية والتي تتيح لك استعراض عضلاتك في القيادة من دون ازعاج المرأة واثارة خوفها حيث انها تكره السرعة الزائدة والتفحيط.

أهم المقالات