أبريل 18, 2016

انجاز جديد للسائق اللبناني تاني حنا على حلبة ياس

حقّق السائق اللبناني تاني حنا انجازاً جديداً باحرازه المركز الأول في الجولة الثانية من بطولة تحدي فيراري(فيراري تشالنج) للقارتين الآسيوية- الأوقيانية التي جرت على حلبة ياس مارينا في امارة ابو ظبي (الامارات العربية المتحدة) على متن سيارة “فيراري 458 تشالنج ايفو” . ونجح حنا في احتلال المركز الاول في السباق بمشاركة اكثر من عشرين سائق.

وجاء احراز حنا المركز الأول في سباق فئة “فيراري أم” وحل الياباني هيدو هيكو ثانياً والصيني بانينغ اكزينغ ثالثاً في السباق الذي سيطر عليه السائق اللبناني ونجح في احراز لقبه امام جمهور كبير ومن بينه عدد من افراد الجالية اللبنانية في الامارات العربية المتحدة .وعُزف النشيد الوطني اللبناني ورفع حنا العلم اللبناني خلال حفل التتويج مع الاشارة الى ان حنا هو السائق العربي الوحيد الذي شارك في السباق.وبعد تتويجه بالمركز الأولى أعرب حنا عن سروره بالانجاز الجديد الذي حققه واهدى انتصاره الى وطنه لبنان والى عائلته.

2- tani hanna.jpg

وتأتي مشاركة تاني حنا في فئة “فيراري أم” في العام الجاري بعدما سبق له ان شارك في السنوات السابقة في بطولة فئة”شل” وحقّق نتائج لافتة.

يشار الى ان حنا شارك ايضاً في الجولة الأولى من بطولة تحدي فيراري للقارة الأوروبية التي جرت على حلبة مونزا الايطالية منذ عشرة ايام واحتل المركزين الخامس والسادس توالياً في سباقي هذه الجولة على أن يشارك في أواخر شهر نيسان الجاري في الجولة الثانية لبطولة اوروبا التي ستقام على حلبة موجيللو الايطالية.

أهم المقالات