مارس 04, 2015

التسويق عبر السيارات.. طريقة مبتكرة لتحقيق الارباح !

تعتبر عمليات التسويق من الفنون الاقتصادية التي تتطلب الكثير من الذكاء والابتكار الذي يعتبر العامل الاهم لنجاح اي حملة دعائية وفي مختلف المجالات.

ويعتبر التسويق وسيلة للترويج لمنتج معين عبر جذب الزبائن والعملاء له لقاء مردود مالي يعود للمسوق وللشركة التي ستبيع بضائعها بعد ان جذبت شريحة كبيرة من الزبائن.

وفي هذا السياق، يعتبر التسويق عبر السيارات اي من خلال وضع شعارات ورسومات دعائية على زجاجها من الوسائل المبتكرة التي بدأت بالانتشار في الطرقات العربية.

وفي الحقيقة، يتعزز دور سيارات الاجرة في هذا الخصوص حيث تعتبر الهدف الاكبر للشركات الدعائية حيث انها تتجول على الطرقات بشكل دائم وتتوقف في الازدحامات المرورية بشكل متكرر مما يدفع العديد من السائقين الى قراءة الاعلان المتنقل والذي يتجول في كافة الطرقات ليطال اوسع شريحة من الزبائن الجدد.

ولذلك، ننصح الشركات بالتعاون مع سائقي الاجرة بشكل مباشر اي عدم اللجوء الى شركات الاعلانات التي ستأخذ عمولة مالية، من أجل ابرام عقد مع سائق الاجرة الذي لن يمانع في مردود اضافي له.

كما تستطيع انت يا عزيزي، الذهاب الى الشركات الاعلانية الكبرى لاقناعهم بهذه الطريقة وبانك تتجول على الطرقات بشكل مكثف على ان تحدد الساعات والايام التي تمضي فيها الكثير من الوقت على الطرقات والانتقال من منطقة الى اخرى من اجل اقناعهم بابرام عقد يمكن ان يزيد من مردودك المالي بمجرد وضع الرسومات الدعائية بشكل متكرر على سيارتك وعلى حساب الشركة الاعلانية مما سيحقق لك الكثير من الأموال من دون أي مجهود يذكر.

أهم المقالات