أكتوبر 24, 2016

استخدم سيارة لامبورجيني كمنحدر للدراجة.. هل كنت لتسامحه؟

تمكن مراهق في سنغافورة من التملص بسهولة مثيرة للصدمة بعد أن تم القبض عليه بواسطة الكاميرا وهو يقوم بركوب دراجته عبر غطاء محرك سيارة لامبورجيني الاسبوع الماضي.

ووفقا للصحيفة، كان Izzadnaff عبد القوصيرل في طريقه للعب بعض المباريات في الممرات المحلية في Bedok، سنغافورة، عندما رأى لامبورجيني جالاردو واقفة بالأصفر المشرق خارج ملعب Bedok. بما أنه في سن المراهقة المتهور، قرر Izzadnaff أن يقوم بمناورة خرجت نتائجها أن يرها على موقع يوتيوب. Izzadnaff ركب دراجته فوق غطاء محرك السيارة وعلى الجزء العلوي من اللامبو. لسوء الحظ بالنسبة له، كانت اللامبو مجهزة بكاميرا وقبضت عليه خلال المناورة.

صاحب اللامبو، هارون Keder، قام بتحميل اللقطة على فيسبوك، مستهلا حملة مطاردة على الإنترنت للدراج الشاب. وصل الخبر إلى والدة المراهق وأخذت الأمور في يديها الخاصة بإعطاء ابنها الحديث المتوجب وثم الاتصال ب Keder عن طريق صديق مشترك بسرعة.

“Izzadnaff عادة ما يكون مطيعا، وأنا لا أعرف ما حدث له في ذلك اليوم،” قالت الوالدة. “كان خائفا جدا من الاعتراف بخطئه بعد ذلك، ولكن قلت له انه قد فعل شيئا خاطئا، حتى انه اضطر الى الوقوف والاعتراف بخطئه.”
الحمد لله، بدا Keder لديه شعور جيد من الفكاهة عن الحادث ووافق على الجلوس مع المراهق الخجول وعالجوا المشكلة.

الفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات