فبراير 09, 2015

اختبر نفسك إن كنت ملك التفحيط والترفيع ؟

للتفحيط أصوله وخطواته الضرورية من أجل الاستعراض بطريقة محترفة من دون إلحاق الأذى بأحد، ومن المعلوم أن أبناء المملكة العربية السعودية يدمنون هذه الهواية التي تعبر عن شغفهم نحو السيارات السريعة والمعدلة.

وفي هذا السياق، ولمن يريد اختبار قدرته على التفحيط والترفيع أو حتى يرغب بتعلم أصول هذا النوع من الاستعراضات، فسوف نقدم له لعبة “ملك التفحيط” و”ملك الترفيع” لاختبار قدراته.

فلعبة “ملك التفحيط” المتوفرة على أجهزة “أندرويد” و”أبل” تتميز بتصميمها الاحترافي والقريب من الواقع، بالاضافة الى التحكم بالسيارة من خلال دواسة البنزين والمكابح وكأنك في سيارة حقيقية.

وتأتي هذه اللعبة بمراحل متنوعة، حيث لا يسمح لك التقدم الا اذ اتقنت الاستعراض مئة في المئة، مما سيقيم قدرتك على التفحيط ويعلمك الكثير من الاستعراضات المدهشة التي قد تراها للمرة الأولى.

وتسمح لك اللعبة باختيار سيارتك واختيار أحد المدن العربية، وعليك جمع علب الوقود قبل أن ينتهي الوقت وجمع النقود والتفحيط بالسيارة لتحصل على نقاط تفحيط.

أما لعبة “ملك الترفيع”، فهي أيضا متوفرة على أجهزة “أبل” و”أندرويد” لتقيم قدرتك على الترفيع والبقاء لمدة طويلة على هذه الحالة غير الطبيعية. ويشار الى أن السعوديين أقوى من قدم استعراضات الترفيع مما يرجح امكانية تفوق أبناء المملكة في هذه اللعبة التي تقوم على مراحل عدة.

ويذكر أن أبرز شروط هذه اللعبة هي الاستمرار بحالة الترفيع من دون الاصطدام بأي مركبة أخرى تحت طائلة خسارتك والعودة الى الصفر. وعليه، لا تفوتوا تحميل هذه اللعبة المجانية والمتميزة.

أهم المقالات