مايو 15, 2017

إليكم سيارة الرئيس الفرنسي الجديد الليموزين المكشوفة DS 7

الرئيس الأمريكي يركب تقليديا في سيارة كاديلاك أو لينكولن ليموزين. في معظم البلدان الأخرى، فإنها تميل إلى استخدام السيارات الألمانية أو البريطانية، ولكن القيادة بالرئيس الجديد نحو تنصيبه سيكون أمرا لا يمكن التفكير به مرتين بالنسبة للفرنسيين الذين يعتبرون أن سيارة الرئيس يجب أن تكون صناعة فرنسية.

لكن ما يجب القيام به عندما تكون معظم سيارات رينو بيجو وسيتروين منخفضة جدا لإستعمالها من أجل هذا الغرض، وستكون سيارة بوجاتي سخيفة جداً وغير عملية (حتى بالنسبة للفرنسيين)؟ إليك إجابتك.

ولتنصيب الرئيس إيمانويل ماكرون، أنشأت PSA هذه السيارة الخاص DS 7 – على أساس النموذج الرائد في تشكيلة السيارات الفرنسية، ولكن تم ترقيتها لهذا الغرض.

تم تنفيذ السيارة الرئاسية DS 7 حتى في طلاء أزرق خاص، مع داخلية من الجلد الأسود، وشارات الدولة الرسمية والأعلام، وتفاصيل الذهب على العجلات والمقصورة.

إنها السيارة الأكثر فرادة من نوعها من DS7 على وجه التحديد، على الرغم من ذلك فإن الأكثر فرادة فيها هو سقفها: سيارة الدولة الليموزين هذه تتميز بسقف مكشوف لتحويل الكروس إلى سيارة موكب بحيث يمكن للجماهير التي تم جمعها على الشانزليزيه التقاط لمحة لرئيسهم الجديد للدولة – حتى تحت المطر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات