نوفمبر 26, 2014

إليكم أفخر الهواتف الذكية من لامبورجيني

عادت مجموعة Tonino Lamborghini التي يملكها ابن الأسطورة فيروتشيو لامبورغيني إلى الواجهة من جديد، بعد إعلانها عن إطلاق أحدث هواتفها “Tonino Lamborghini 88 Tauri“، وهو هاتف فاخر يأتي بمواصفات عالية ومتكاملة، خاصة فيما يتعلق ببنيته الخارجية وهو يعمل بنظام اندرويد.

الهاتف الجديد كان قد سبقه طراز Antares ذو شاشة الـHD  البالغ قياسها 4 إنشات والمحمية بزجاج  Gorilla Glass، والذي يعمل بنظام ومعالج رباعي النوى سرعته 1.5 جيغابايت إلى جانب ذاكرة RAM من 2 جيغابايت وسعة التخزين التي تبلغ 32 جيغابايت، اضافة إلى الكاميرا الخلفية التي تلتقط الصور بدرجة وضوح تبلغ 13 ميجابيكسل، محاط بهيكل فاخر الملمس مكوّن من معدن الألومينيوم ومن الجلد الناعم.

فبعد هذا الطراز الفاخر، كان لا بد لتلك الشركة الفاخرة ان تتابع تألّقها الى الأمام مع الإعلان عن “Tonino Lamborghini 88 Tauri”  الذي سيطرح قريبا للبيع، ولكن تصميمه الخارجي الغريب قد لا يلقى رواجاً بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، لتبقى النقطة الأهم في المواصفات الداخلية لهذا الهاتف الخارق والمميز.

تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز كما يتميز بمواصفات مبهرة وتستحق التقدير حيث تبلغ مساحة ذواكر التخزين العشوائي فيه 3 جيجابايت بالإضافة إلى شاشة بقياس 5 انش بدقة عرض 1080 بكسل محمية ضد الماء والسوائل بغطاء Oleophobic وتدعم حتى عشر نقاط لمس. كما يحتوي على بطارية بسعة A 3,400mAh لتبقي ضوء الهاتف في وضع السبات يعمل لمدة تصل إلى الف ساعة.

كما بالاضافة الى ذلك، يتمتع الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وهو يدعم نظام التشغيل “Android 4.4.4 Kitkat”.  ومن أكثر المواصفات تميزاً في الهاتف الجديد قدرته على تشغيل شريحتي اتصال من شبكات الجيل الرابع LTE في وقت واحد وبشكل مستقل.

سيتوفر الهاتف كالعادة بكميات محدودة ابتداءً من مطلع عام 2015 المقبل، ولا تتوفر معلومات عن سعره ولكن وفقاً لمواصفاته الجبارة فمن المرجح أن الهاتف سيكون باهظ الثمن.

أهم المقالات