ديسمبر 15, 2014

إليكم أروع أكسسوارات وهدايا السيارات لموسم الأعياد (صور)

مع اقتراب موسم الأعياد، يتركز التفكير نحو اختيار الهدية المناسبة للعائلة والأصدقاء خصوصا أن هذه الاخيرة تحمل الكثير من مشاعر المحبة والاحساس بالآخر. فالهدية، هي نوع من التقليد والعادات والأعراف بحيث غدت وكأنها جزء حيوي من حياتنا الاجتماعية، بل أن من لا يتبادل الهدايا يدخل في باب البخل.

والهدية التي تبدو وكأنها موضة العصر هي في حقيقة الأمر ذات جذور عميقة وأسس وأصول أخلاقية ونفسية مهمة في تمتين العلاقات البشرية. وعليه، يستوجب علينا تقديم باقة من الاقتراحات المتمثلة بمجموعة من أروع اكسسوارات السيارات:

1- جهاز لطهي اللحوم

لا يوجد أروع من رحلات العائلة والأصدقاء الى الطبيعة من أجل شوي اللحوم وطهي أطيب المأكولات العربية في صحراء أو غابة صغيرة، لذلك تعتبر هذه الهدية من أروع الأشياء التي قد تزود بها السيارة. ويتميز هذا الجهاز الذي يمكن ايجاده في المراكز التجارية الكبرى بامكانية وصله بكهرباء السيارة، بالاضافة الى انه متنقل ويمكن شحنه مسبقا وقبل وضعه في صندوق السيارة خصوصا انه صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة.

2- المرآة الالكترونية

تعتبر أروع صيحات الاكسسوار في السيارات، ويمكن ايجادها في بعض مراكز بيع قطع الغيار أو شرائها من متجار البيع الالكترونية. وهي تتيح رؤية كاملة للسائق حتى انها تكشف النقاط العمياء من الخلف.

3- مقعد الحيوانات الأليفة

ولمن لديه حيوانات أليفة كالكلاب والقطط، فقدم له المقاعد المتميزة بتصاميم مختلفة حيث ان هنالك الكثير من هذه المنتوجات في متاجر بيع أدوات واضافات الحيوانات مما سيجعل السيارة رائعة بمقعد مخصص بطريقة جاذبة.

4- جهاز تسخين الطعام (microwave):

يعتبر من أروع الهدايا التي تقدم لكثيري القيادة، فهو متوفر في متاجر البيع الالكترونية وتتيح تسخين الطعام والبيتزا داخل السيارة مما يجعله خيارا جاذبا للكثير من الأشخاص.

5- حامل الأغراض والمأكولات:

هو متوفر في بعض مراكز بيع الأكسسوارات أو في المتاجر الالكترونية، حيث انه يعزز الرفاهية أثناء القيادة من خلال تناول بعض المأكولات بطريقة سهلة وبسيطة.

6- جهاز التنظيف المتنقل

مما لا شك فيه أن داخلية السيارة قابلة للاتساخ بشكل كبير مما يجعل هذا الخيار جاذبا بسبب امكانية التنظيف من دون الحاجة الى الاتصال المباشر بالكهرباء.

7- اضافات الهواتف الذكية

تتمثل بشاحن السيارة وبوصلة الـ “AUX” التي تربط الهاتف بالمركبة، وهي تعتبر هدية متواضعة فيها الكثير من الأبعاد المعنوية بالرغم من قيمتها المادية المنخفضة.

أهم المقالات