مايو 29, 2014

أندروز تايز تطرح مجموعة ربيع وصيف 2014

طرحت الشركة الايطالية المتخصصة في مجال ربطات العنق، “أندروز تايز”، مجموعة ربيع وصيف 2014 التي تعرض تشكيلة واسعة من القمصان وربطات العنق والأكسسوارات.

وتركيزاً على الذوق الرفيع والجودة التي يطلبها الزبائن، سارت هذه المجموعة الجديدة على الخطى الناجحة للمجموعات السابقة في حين ضاهت أحدث الاتجاهات في السوق.

تميزت تشكيلة الألوان في آخر مجموعة بألوان الاصفر والفيروزي والفوشيا فيما ضمّت مجموعة ربطات العنق أربع قوائم هي Twill، Jacquard،Collection و Mogadorفشكلت اول مجموعة تتميز بأقمشة مطبعة في حين جاءت الاخرى مع أقمشة مخيطة.

وأضافت قائمة Mogador المصنوعة من أرقى أنواع الحرير الايطالي ميزة إضافية كونها مصممة من الحرير الايطالي الفاخر جداً.

وتشمل تصميمات القمصان الرائجة لهذا الموسم التصميم النحيل والمتناسق في حين تتراوح تصاميم الياقات من الياقة الفرنسية (العريضة) والايطالية (الضيقة) إلى المزررة (مع أزرار).

وضمّت تشكيلة الاكسسوارات المتنوعة محارم أنيقة ذات ألوان حيوية وربطات عنق أسكوت وحمالات للبنطلون وربطات عنق في شكل فراشة وأوشحة ومفردات جلدية.

تتباهى هذه العلامة التجارية بأن كلّ سلعة من سلعها مصنوعة يدوياً في بلد المنشأ ايطاليا، وهي تشتهر بأناقتها الرفيعة واستخدام المواد الطبيعية. تمّ اختيار جميع الأقمشة بعناية لضمان تناسق مثالي بين الالوان ونعومة مدهشة على الملمس.

“صنع في ايطاليا” هي عبارة مرادفة للأناقة والابداع، مكونان رئيسيان في جميع مجموعات “اندروز تايز” ساهما في إضفاء البراعة والفرادة والرقي على تصاميم العلامة التجارية على امتداد أكثر من عشرين عاماً.

أهم المقالات