أغسطس 25, 2019

نيد فور سبيد هيت لن تحتوي على تويوتا سوبرا !!!

ينتظر العديد من عشاق ألعاب الفيديو للسيارات معرفة وقت إطلاق أي جزء من لعبة نيد فور سبيد لمعرفة السيارات الموجودة بها، المفاجأة التي قد تشكل صدمة هي أن نيد فور سبيد هيت لن تحتوي على تويوتا سوبرا الجديدة لكن لماذا؟

الجواب هو أن شركة تويوتا تعتبر أن وجود أيا من سياراتها في نيد فور سبيد هيت هو الترويج لفكرة أن السيارات التي تحمل شعارها تلائم ثقافة سباقات الشوارع الغير قانونية وهو ما لا تحبذه الشركة، بالمقابل يمكن التمتع بسيارات تويوتا في لعبة الفيديو جران توريزمو سبورت الحصرية لجهاز بلايستاشن 4 “PS4” .

نيد فور سبيد

يمكن أن يشكل خبر عدم توفر تويوتا سوبرا الجديدة في نيد فور سبيد هيت صدمة للبعض حيث أن الجيل الرابع منها كان حاضرا في العديد من أجزاء اللعبة ذاتها مثل الجزء الأول منها الذي صدر عام 1994 ومن ثم إصدار “Underground” بالإضافة لعدة إصدارات أخرى حيث تميزت السيارة بقابلية المحرك العالية للتعديل بجانب توفير عدة إكسسوارات خارجية لها.

بالطبع سيتم توفير عدة سيارات يابانية مميزة في نيد فور سبيد هيت مثل مازدا RX-7 التي تعد الخيار المفضل لسباقات التفحيط بجانب نيسان سيلفيا S-15 لذات الغاية كما ستتوفر سيارة GT-R التي تمتاز بإنتاج قوة تماثل السيارات الخارقة عند إدخال التزويد المناسب لمحركها مما يمكن من إكمال العديد من المهام.

نيد فور سبيد

من ضمن السيارات اليابانية التي ستكون حاضرة في نيد فور سبيد هيت هي ميستوبيشي لانسر إيفوليوشن بجيليها التاسع والعاشر حيث أن من أبرز ميزات هذه السيارة هي القوة العالية عند التعديل وأيضا الإندفاع بالعجلات الأربعة مما يعتبر الخيار المفضل لدى البعض.

المفاجأة في نيد فور سبيد هيت هي أنه ستعود سيارات فيراري للظهور مجددا بعد غيابها في إصدار “Payback” عام 2017 حيث ستتوفر عدة طرازات منها الكلاسيكية والحديثة وهي تستاروسا و F40 و 458 الكوبيه والسبايدر بجانب 488 بفئتيها GTB وبيستا بجانب الطرازات الخارقة التي تتمثل في لافيراري و FXX-K إيفو، في المقابل سيارات لامبورجيني حاضرة دائما في هذه السلسلة.

نيد فور سبيد

السيارة التي ستظهر لأول مرة في أي لعبة فيديو هي بولستار1 وهي العلامة التي تختص بإنتاج السيارات الكهربائية من فولفو حيث أن الظهور الأول لها في نيد فور سبيد هيت قد يحفز العديد من شركات انتاج ألعاب السيارات الأخرى لتوفيرها ضمن قائمة السيارات مستقبلا.

أهم المقالات