أبريل 30, 2020

مجموعة جديدة من سيارات ليغو لمحبي الإثارة وأفلام السباقات

يستعدّ محبو السيارات الرياضية والأفلام للمفاجأة الأبرز، حيث أعلنت اليوم مجموعة ليغو و Universal Brand Development، عن طرح أول مجموعة ليغو مستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة والمتمثلة بمجموعة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger. تتكوّن هذه المجموعة من 1077 قطعة.

وتوفر سيارة Dodge Charger R/T الأسطورية طراز عام 1970 والتي يعشقها المتسابق الشجاع دومينيك توريتو تحدياً جديداً ومشوقاً في مجال البناء فيما يستعد هواة السينما لطرح فيلم F9 الجديد من سلسلة Fast في الصالات حول العالم اعتباراً من أبريل 2021.

ويحتوي النموذج المصغّر عن السيارة المفضّلة لدى دوم على التفاصيل الواقعية ذاتها التي تشاهَد في الأفلام. فعلى غرار السيارة الأصلية، تجدون أسفل صندوق سيارة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger المحرك الشهير المؤلف من ثماني أسطوانات حيث يشعر الهواة بأنهم في المرأب مع دوم يعملون على أحدث مشاريعه، ويركّبون المكابس المتحركة ونظام التعليق المزدوج وعمود الموازنة لاستعراض إمكانيات السيارة المذهلة.

صممت مجموعة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger المستوحاة من المشاهد الزاخرة بالإثارة في سلسلة أفلام Fast والمتوفرة بقياس 1:13 للبنّائين بسنّ العاشرة وما فوق وستتوفر بسعر 499 درهماً إماراتياً اعتباراً من 27 أبريل 2020.

وقال سامويل تاشي، مصمّم مجموعة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger: “لقد أسرت أفلام Fast & Furious الحافلة بالسيارات الرياضية السريعة قلوب ومخيلة محبي السيارات السريعة حول العالم، ونودّ أن نشجّع الأشخاص بمختلف الأعمار على استكشاف إمكانياتهم الإبداعية ببناء ما يحبونه”.

أهم المقالات