يوليو 27, 2020

لعبة تفاعلية من رولز رويس مستوحاة من مجموعة رايث كريبتوس

إشادة بمجموعة رايث كريبتوس التي تمّ مؤخراً كشف النقاب عنها، تطلق رولز-رويس موتور كارز اليوم لعبةً تفاعلية ممتعة على الإنترنت للعامّة وهواة الألعاب في أنحاء العالم.

لعبة رولز رويس

يستطيع اللاعبون ولوج اللعبة على موقع rolls-roycemotorcars.com في 23 يوليو بدءاً من الساعة 12 ظهراً بالتوقيت الصيفي البريطاني حيث تتسنى لهم المشاركة في تحدٍّ مشفّر يشمل أربعة مستويات تزداد صعوبتها تباعاً. وسيحصل أوّل عشرة متسابقين يُكملون اللعبة على لوحة رولز-رويس تحمل أسماءهم.

لعبة رولز رويس

تمّ الكشف عن مجموعة رايث كريبتوس في 7 يوليو ونالت إشادة واستحسان العالم أجمع. تضمّ هذه المجموعة 50 سيارة مميزة مزودة بتقنيات التشفير والرسائل المشفرة والشيفرة التي تتبلور في السيارة.  أما بالنسبة إلى أصحاب العيون الثاقبة والعقول المتّقدة، فسوف يخوضون غمار تجربة آسرة مليئة بالشيفرات والرموز تفضي في نهاية المطاف إلى استنتاج يفتح البصائر. عند إكمال التحدي، ستتمّ دعوة مالكي هذه المجموعة من السيارات إلى إرسال نتائجهم من خلال تطبيق ويسبرز (Whispers) الخاص بنادي الأعضاء الأكثر حصريةً من رولز-رويس.

لعبة رولز رويس

تمّ تصميم هذه اللعبة على الإنترنت لتسلية عشاق سيارات رولز-رويس الذين لن تتسنى لهم فرصة حلّ وفكّ شيفرة مجموعة سيارات رايث كريبتوس بأنفسهم. وقد استوحي التحدي من مجموعة رايث كريبتوس من دون أن يكون مرتبطاً بها، وبإمكان أي شخص يهوى عالم التشفير المشاركة فيه.

تشمل اللعبة أربعة مستوياتٍ مختلفة حيث تتمّ دعوة اللاعبين إلى توجيه كرة عبر متاهة من خلال إمالة هاتفهم المحمول في الاتجاه المنشود خلال مدةٍ زمنية قصيرة. وفي مرحلةٍ لاحقة، تكشف سلسلة من الأسئلة فطنة لاعب فك التشفير.

أما المستوى الثالث فيختبر مهارات المشترك ولن يفوز سوى الأكثر دهاءً! وتضمّ المرحلة الأخيرة رموز التشفير المصممة لإرباك المشاركين وإيقاعهم في حيرة. وطبعاً هذا المستوى هو حصّة أكثر المشاركين ذكاءً وعزماً.

أهم المقالات