مارس 29, 2023

كاديلاك CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing تظهران في لعبة ’فورزا هوريزون 5‘

قبيل الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لعلامة V-Series الفرعية المتمحورة حول الأداء العالي من ’كاديلاك‘ العام القادم، ستظهر قريباً السيارتان عاليتا الأداء من طراز CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing في لعبة ’فورزا هوريزون 5‘ (Forza Horizon 5) من مطوِّر الألعاب الإلكترونية ’بلايغراوند غايمز‘ (Playground Games) التابع لشركة ’إكسبوكس غايم ستوديوز‘ (Xbox Game Studios) والمتوفرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

ستتوفر السيارتان عبر التحديث القادم ضمن Series 19، ’ميدنايتس آت هوريزون‘ (Midnights at Horizon) للعبة ’فورزا هورايزون 5‘، والمتوفرة لمنصّات الألعاب Xbox Series X|S وXbox One، أجهزة كمبيوتر ’ويندوز‘ (Windows) و’ستيم‘ (Steam).

يُشار إلى أن السيارتين ستتوفران كجوائز موسمية يُمكِن للاعبين الحصول عليهما عبر تخطّي مجموعة من التحدّيات والتقدُّم ضمن لائحة لاعبي ’فورزا هوريزون 5‘ الموسمية.

  • ستتوفر CT5-V Blackwing للاعبين كجائزة موسمية بين 6 و12 أبريل 2023
  • ستتوفر CT4-V Blackwing للاعبين كجائزة موسمية بين 20 و26 أبريل 2023

يُذكَر أن دخول السيارتين إلى لعبة ’فورزا هوريزون 5‘ يُشكّل الظهور الأول لطرازات ’كاديلاك V-Series Blackwing‘ ضمن سلسلة ألعاب ’فورزا‘. وهما تنضمّان إلى سيارة الليموزين ’كاديلاك XTS‘ للعام 2013 وسيارتَي CTS-V وATS-V للعام 2016 الموجودتين حالياً في اللعبة.

تتميّز سيارتا السيدان من طراز CT4-V Blackwing بالشاحن التوربيني التوأمي وCT5-V بالشاحن التوربيني الفائق بكونهما تتمتّعان بتوازن مثالي بين الأداء العالي الفاخر على الطرقات العادية والقدرات البارزة على الحلبات.

تتوفر هنا المعلومات الكاملة عن ’كاديلاك CT4-V Blackwing‘، ’كاديلاك CT5-V Blackwing‘ وباقي مجموعة سيارات ’كاديلاك V-Series‘، شاملة CT4-V، CT5-V والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) بالشاحن التوربيني الفائق ’إسكاليد-V‘، التي تُعدّ حالياً أقوى طراز إنتاجي من ’كاديلاك‘ على الإطلاق مع قوّة تبلغ 682 حصاناً.

 

أهم المقالات