مايو 03, 2020

فورد تتيح خوض أقوى السباقات الافتراضية بسياراتها الخارقة

أطلقت شركة فورد، مجموعة من التجارب الافتراضية التي تتيح قيادة سيارات فورد بمحركاتها القوية الخارقة عبر عدد من أشهر الألعاب الإلكترونية والمناسبة لجميع أفراد الأسرة، لقضاء أوقات مفعمة بالمرح ومنافسة أفراد الأسرة في بطولات عائلية وديّة تكسر رتابة البقاء في المنزل، ظهرت سيارات فورد في عدد لا يحصى من الألعاب الإلكترونية.

فورزا موتور سبورت 7

تعد تلك اللعبة إحدى أنجح ألعاب سباقات السيارات في عصرنا. تضم اللعبة الحائزة على الجوائز، أكثر من 700 سيارة يمكن قيادتها بشكل فردي أو خلال السباقات مع اللاعبين الآخرين، إلا أن التشويق الحقيقي يكمن في قيادة سيارة فورد #2 جي تي 40 إم كيه II التي خاضت سباق لومان 1966.

جران توريزمو سبورت

يضم الإصدار رقم 13 من سلسلة ألعاب جران توريزمو، 334 سيارة يمكنكم قيادتها فوق 82 مضمار متفاوتة الصعوبة، حيث يمكنكم الاختيار من بين سيارات فورد فوكس المخصصة للرالي وسيارات ST فائقة الأداء، وصولاً إلى موستانج جي تي. ولن تتمكنوا من مقاومة اختيار سيارة شيلبي كوبرا بمحرك فورد V8

بلر

علاوة على “سيارة فورد جي تي” التي تتألق في غلاف تصميم اللعبة، تظهر سيارات فورد بقوة في لعبة “بلر” التي تعد إحدى أفضل ألعاب الفيديو لسباقات السيارات على منصات “ويندوز” و”بلاي ستيشن 3″ و”إكس بوكس 360″.

نيد فور سبيد

وهي لعبة مجانية تتألق على غلافها سيارة فورد موستانج جي تي، وبوسعكم لعبها على هاتفكم الذكي والتركيز على سباقات الشوارع والهروب من سيارات الشرطة.

ديرت رالي 2.0

لم يكن كولين ماكراي مجرد سائق رالي مذهل، بل كان أيضاً رجل أعمال بارع ارتبط اسمه بواحدة من أشهر ألعاب السباق على منصات “جيم بوي” و”ويندوز” و”بلاي ستيشن” و”إن- جايج” (N-Gage) و”لينوكس” (Linux) و”إكس بوكس” و”ويي” (Wii) وعبر الهواتف الذكية، ويمكنهم أيضاً خوض السباقات في 12 طرازاً من سيارات فورد.

خيارات لعب إضافية

صحيح أن سيارات فورد لا تلعب دائماً أدوار البطولة في بعض الألعاب، لكن العديد من طرازاتها الخالدة تظهر في ألعاب الفيديو أكثر بكثير من منافساتها. ومن هذه الطرازات، فورد كراون فيكتوريا التي غالباً ما تظهر كسيارة أجرة أو سيارة شرطة، وظهرت حتى اليوم في 179 لعبة مختلفة على الأقل بما فيها “الموتى السائرون” و”كول أوف ديوتي” و”توني هواكس أندر جراوند” وبالطبع “نيد فور سبيد”. كما ظهرت سيارة الإسعاف فورد E-Series في 86 لعبة، لكن قيادتها ليست متاحة

وفي العام الماضي، أطلقت الشركة فريق “فوردزيلا” (Fordzilla)، أول فريق تطلقه فورد على الإطلاق للرياضة الإلكترونية، ويجرى العمل على تصميم السيارة الأفضل للمنافسة في السباقات الافتراضية على أعلى المستويات، ويمكن متابعته على حسابات @TeamFordzilla على تويتر وإنستغرام.

أهم المقالات