يونيو 24, 2022

فريق Fordzilla P1 يعرض سيارته الجديدة من لعبة السباق GRID Legends

بدأ المشروع في الفضاء الافتراضي، حيث تم تصميم السيارة بالتعاون بين عشاق الألعاب الإلكترونية ومصممي فورد. وبعد ثلاثة أشهر تم الكشف عن السيارة كطراز واقعي واسع النطاق قبل أن تتطور إلى نموذج فريد محاكي لنظيره في عالم الألعاب الإلكترونية. وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية الذين ساهموا في إنشاء سيارة Team Fordzilla P1 طراز (TFZ-P1) من قيادتها بأنفسهم في لعبة GRID Legends من مطوري الألعاب Codemasters.

سيارة فريق Fordzilla P1

ستتوفر سيارة TFZ-P1 كمحتوى مجاني قابل للتنزيل اعتباراً من 23 يونيو 2022، وستظهر بهيكل جديد مصمم خصيصاً للعبة وستكون متوفرة ضمن فئة Trackday Hypercars. وسيُمنح اللاعبين سيارة تصل قوتها لأكثر من 1064 PS (1050 حصان) وسرعة قصوى داخل اللعبة تزيد عن 354 كم/ساعة (220 ميل في الساعة). وسيصاحب الظهور الأول للسيارة أيضاً فعالية داخل اللعبة، سيتمكن اللاعبون خلالها من التنافس لتحقيق أسرع وقت بدءاً من 23 يونيو وحتى 29 يوليو.

لعبة GRID™ Legends

GRID™ Legends هي لعبة سباق تشويقية من تصميم ®Codemasters وElectronic Arts. وتضم اللعبة خيارات اللعب الجديدة والتقليدية، وتشمل فئة المهنة الاحترافية مع أكثر من 250 فعالية وخيار الألعاب متعددة اللاعبين عبر مختلف الأجهزة ووضع القصة الروائي الثوري بعنوان “Driven to Glory”، وهي قصة حماسية في رياضة السيارات تجمع بين تقنية الإنتاج الافتراضي وتجربة اللعب المذهلة حيث يتنافس اللاعبون في سلسلة ألعاب GRID World Series. ويمكن للاعبين اختبار لعبة GRID™ Legends على أجهزة Xbox وPlayStation والحاسوب الشخصي.

سيارةTFZ–P1

 سيارة فريق Fordzilla P1

بدأت رحلة سيارة السباق TFZ-P1 في شهر مارس من عام 2020، عندما طُلب من اللاعبين التصويت على حزمة ومزايا السيارة عبر منصة تويتر، وشمل التصويت خيارات المقاعد ومكان المحرك وتصميم قمرة القيادة. وشارك في التصويت حوالي ربع مليون من عشاق الألعاب الإلكترونية طوال عملية الاقتراع.

وقدم مصممو فورد بعد ذلك تصاميم قائمة على تلك المزايا، مع اختيار هيكل خارجي صممه آرتورو أرينيو وتصميم داخلي استلهم من رؤية روبرت إنجلمان. وبعد ثلاثة أشهر فقط من الكشف عن التصميم النهائي، تم الكشف عن طراز كامل للسيارة خلال معرض الألعاب الإلكترونيةGamescom  في عام 2020.

وتطورت السيارة منذ ذلك الحين لتصبح محاكية لتجربة السباقات ومن ثم منصة للبث المباشر، حيث تمت معالجتها بعدد من التعديلات الخارجية المختلفة والتي شملت الطلاء البرتقالي العاكس والتجريبي.

أهم المقالات