مايو 28, 2021

تعاون بين غارينا فري فاير وفريق “ماكلارين ريسينج” لتقديم محتوى حصري في اللعبة

أعلنت غارينا، شركة تطوير الألعاب الإلكترونية العالمية، عن إبرام تعاون بين فريق ماكلارين ريسينج – McLaren Racing، أحد أهم وأشهر فرق الفورمولا 1، وفري فاير، لعبة الجوّال الأكثر تحميلا عالميا في 2019 و2020.

يقوم التعاون بين الطرفين والذي أطلق عليه ” Ace the Field”، على تقديم محتوى تعاون حصري في اللعبة مع العديد يتضمن العديد من الخصائص الفريدة، بالإضافة لإتاحة الحملات الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإمكانية عمل تنشيطات في وضع عدم الاتصال.

ستقدم فري فاير رؤية ماكلارين لسباقات Grand Prix من خلال تعاون حصري باسم MCLFF – وهو اختصار لـ McLaren-Free Fire، تم تصميمه بالتعاون مع فريق تصميم ماكلارين، ومستوحى من سيارات سباق الفريق، بما في ذلك سيارة MCL35M.

وقد صُممت سيارة ماكلارين P1 ™ التي ستظهر في اللعبة بخصائص هندسية لتقدم أفضل تجارب القيادة في العالم، بينما تمثل MCLE رؤية ماكلارين للمستقبل ويلتقي عندها مفاهيم سباق Grand Prix  مع عصر التكنولوجيا المتقدمة.

استمتع وانت تلعب فري فاير بسيارة ماكلارين P1 ™ بالإضافة لإصدار MCLFF الحصري

وسيتمكن عشاق ماكلارين، عبر هذا التعاون، من الاستمتاع بقيادة السيارات المميزة داخل عالم فري فاير، وسيكون بمقدورهم في اللعبة اختيار MCLff وMcLaren P1 ™ والقيادة في جميع أنحاء خريطة برمودا أو كالاهاري أو برتاغوري      ، أثناء القتال.

كما سيكون بإمكان اللاعبين إخراج سياراتهم من أجل اختبار القيادة، بعرض مضمار السباق في جزيرة فري فاير للتدريب.

“Ace the Field” والعديد من المميزات داخل اللعبة

يمكن للاعبين استكمال مظهر السباق بتجهيز شخصياتهم بمجموعة عناصر  التعاون بين  فري فاير وماكلارين ريسنج- McLaren Racing x Free Fire crossover الحصرية، والتي تشمل ملابس السائقين بالألوان الأصلية المميزة لفريق ماكلارين مثل”بابايا ماكلارين” و”الأزرق” والتي اختارها مؤسس الفريق بروس ماكلارين.

كما يشمل التعاون بين فري فاير وماكلارين توفير العديد من العناصر المستوحاة من فريق السباق الشهير، والتي يجدها اللاعبون منذ لحظة دخولهم اللعبة حتى دخولهم في المعركة، كوجود أغلفة  غلو وول Gloowall”  وألواح التزلج والمنطاد والرقصات المستوحاة كلها من ماكلارين، وغير ذلك الكثير.

السائق الشهير لاندو نوريس من مضمار السباق إلى فري فاير

سيظهر سائق سباقات ماكلارين للفورمولا 1 لاندو نوريس في اللعبة، وسوف يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ذلك في وقت لاحق.

كما توجد فرصة للفوز بـ VIP Race Weekend، و Trackday Hot Laps ، وتجربة تنشيط  McLaren x Free Fire في مدينة قريبة منك.

أهم المقالات