نوفمبر 11, 2021

بي إم دبليو تكشف الستار عن M240i عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقاً

يتم الكشف عن الطرازات الجديد من السيارات بإزالة الستار في صالة العرض، ولكن الأمر يختلف بالنسبة للسيارة الجديدة بي إم دبليو M240i، حيث سيكون الإعلان عن هذه النسخة المميزة عبر استراتيجية مختلفة.

تُطرح السيارة الرياضية والمدمجة في أسواق منطقة الشرق الأوسط في مطلع العام المقبل، وتم الكشف عنها رقمياً ولأول مرة عبر ألعاب Esports، التي تعد واحدة من أكثر الرياضات الإلكترونية تشويقاً وشعبية. تتوفر سيارة BMW M240iللشراء ضمن لعبة رقمية مشوقة “روكيت ليغ” الرائدة في الرياضات الإلكترونية والتي تجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم لخوض المنافسات التفاعلية والألعاب الجماعية مثل ألعاب السباق وكرة القدم.

بي إم دبليو M240i

تستعرض لعبة “روكيت ليغ” سيارة BMW M240i المزودة بشاحن توربيني ثنائي، سعة 3 ليترات، وست أسطوانات، مولدة قوة 364 حصاناً، لتكون نموذجاً مثالياً للمتعة في القيادة وتجاوز المنعطفات في اللعبة الإلكترونية. إذ تتيح السيارة الرشيقة بأبعادها المدروسة وأدائها القوي وتصميمها الأنيق ببابين، القدرة على الانطلاق بسرعة والتجاوب بقوة، ويمكن للمشاركين في اللعبة إضافة مزايا أخرى، مثل كبسة التيربو، واللصاقات على الهيكل الخارجي للسيارة، إضافة إلى سمة فريدة تتمثل بوضع قبعة بافارية على السطح لتجسد فخامة ودقة الصناعة الألمانية.

بي إم دبليو M240i

تدخل السيارة لأول مرة عالم الرياضات الإلكترونية من خلال بطولة BMW Freestyle لتقدم جائزة قدرها 25 ألف دولار للفائز، وتليها بطولة BMW Rocket League المفتوحة التي تتيح مجال المنافسة بين اللاعبين المحترفين الأوروبيين ليحظى الفائز بـ 100 ألف دولار.

وبهذه المناسبة تحدث حميد حقبروار، المدير الإداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الأوسط، عن الاستراتيجية التي تتبعها مجموعة BMW لتعزيز وجودها في مجتمع الألعاب الإلكترونية المزدهر في المنطقة: “تجسد ساحات “روكيت ليغ” الافتراضية بيئة مثالية لاستقطاب جمهور الشباب المتحمسين للتفاعل مع العالم الرقمي، وهذا ينطبق أيضاً على BMW Esports”.

وأضاف: “عملنا لأول مرة على إدخال سيارتنا لعالم الألعاب الإلكترونية، وكرسنا جهودنا لنقل خصائص وميزات BMW M240i الجديدة كلياً لتلائم حلبات” روكيت ليغ” وBMW Esports، بالتعاون مع Psyonix نوفر تصميمات رائعة وميزات إضافية في اللعبة، وأنا واثق أن لاعبي “روكيت ليغ” من الهواة والمحترفين على حد سواء سيحظون بقدر كبير من التسلية من خلال اختيار السيارة الجديدة في خوض المنافسات”.

 

 

أهم المقالات