مارس 04, 2015

ألعاب السيارات.. تفحيط وتطعيس للأقوياء فقط

التفحيط والتطعيس.. هواية خطيرة يعشقها ابناء الخليج العربي لاسيما الشعب السعودي الذي يقوم باروع الاستعراضات التي تثير الانتباه وتخطف الانفاس لروعتها.

فيدمن الشعب السعودي على القيام باخطر الاستعراضات التي تعتمد على ذكاء السائق وقدرة تحكمه بالسيارة عند المنعطفات والسرعة العالية، مما يدفعهم الى تبديل الاطارات عند ترفيع السيارة أو حتى الى قيادتها على الطريق العام بسرعة جنونية.

ويشار الى ان القيام بمثل هذه الاستعراضات يتطلب الكثير من الاحتراف والدقة في القيادة، اذ ان الالمام بهذه الامور يتطلب الكثير من الخبرة التي يجب اكتسابها حرصا على سلامتك اثناء هذا النوع من القيادة الذي يحظى باهتمام الصحافة العالمية وليس فقط المحلية.

ولكي تتمكن من هذه الهواية التي لا نشجع القيام بها على الطرقات العامة وبطريقة متهورة، نقدم لكم لعبة “تفحيط وتطعيس” المتوفرة في متجر “جوجل بلاي” بحيث يتوجب عليك تحميلها على الجوال من اجل الخضوع للكثير من المهمات التي تعزز من الخبرة في القيادة والاستعراضات التي يجب تجربتها قبل الذهاب الى الحلبة المخصصة.

ولذلك وفي حال توفر القوة الكافية لديك، لا تتردد في تحميل هذه اللعبة المثيرة للشغف والعشق المتيم للسرعة و للسيارات الجديدة والرياضية التي ستزيدكم قوة وتميزا في الاستعراض امام اصدقائكم.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.drbwemlk

أهم المقالات