أغسطس 07, 2017

أقل العلامات التجارية جاذبية من السيارات لعام 2017

بعض ماركات السيارات هي من السهل فعلاً الوقوع بحبها في حين أن البعض الآخر يكون من الأصعب بقليل ان تتحمس للحصول عليها.

وقد تم إصدار دراسةJ.D. Power 2017 U.S. Automotive Performance, Execution and Layout (APEAL) جي دي باور 2017 يو أس أوتوموتيف بيرفورمانس، إيكزكيوشن أند لاياوت (أبيل)، والتي تقيس الارتباط العاطفي لمالكي السيارات ومستوى الإثارة عبر 77 سمة، بدءا من القوة التي يشعرون بها عندما تسرع وصولاً إلى الشعور بالراحة والرفاهية التي يشعرون عند الدخول إلى المقصورة والجلوس في مقعد السائق. يتم دمج جميع الصفات الـ77 في النتيجة الإجمالية لمؤشل Apeal، والذي يقاس على نطاق 1000 نقطة.

واستندت دراسة هذا العام على الردود التي تم جمعها من فبراير إلى مايو 2017 من ما يقرب من 70000 من المشترين والمستأجرين من موديلات العام 2017 الجديدة من المركبات. وقد إستجواب أصحابها بعد 90 يوما من الملكية.

ومتوسط ​​الصناعة في عام 2017 هو 810، مع أداء عشرات شركات صناعة السيارات تحت المتوسط. وهنا أقل 10 ماركات السيارات جاذبية، وفقا لدراسة هذا العام.

10- GMC/كيا (تعادل)

وقد تعادلت كل من كيا وجي إم سي عند درجة 808. ومع ذلك، فإن لدى كيا العديد من النماذج التي تم الإعتراف بها في دراسة هذا العام، بما في ذلك كيا كادنزا، التي صنفت على أنها أعلى تصنيف في قطاع السيارات الكبيرة. كما احتلت كيا أوبتيما المركز الثالث في فئة السيارات متوسطة الحجم، في حين أن كيا نيرو هي أعلى سيارات الدفع الرباعي الصغيرة. حتى كيا سول تلقت الإعتراف كأعلى مرتبة من بين السيارات المتعددة الإستعمالات المدمجة – في الواقع، سول هو السيارة المتعددة الإستعمالات المدمجة الوحيدة التي قامت بأداء فوق المتوسط في هذا ​​القطاع.

كيف تعادلت بويك مع سوبارو ضمن هذه التصنيفات؟ الجواب في الصفحة التالية>>

أهم المقالات