ديسمبر 22, 2016

أفضل 4 سيارات قديمة رأيناها في المزادات خلال هذا العام!

السيارات كالجواهر، كلما تقادم عليها الزمن ارتفعت قيمتها وأصبحت أكثر أهمية خصوصاً لهواة شراء وتجميع السيارات الأيقونية والقديمة. وكما في كل عام, نرى سيارات قديمة قام أصحابها بإجراء بعض الإصلاحات عليها وتجديدها من أجل طرحها بالمزادات العلنية لكي يتمكنوا من بيعها ونقل ملكيتها لمحبي هذا النوع من السيارات. وهذا العام لا يختلف عن غيره من الأعوام بحيث أننا قد سمعنا عن الكثير من السيارات التي تم عرضها في المزاد وهي سيارات تعتبر من أفضل ما تم طرحه للبيع وبأسعار مرتفعة جداً.

و في ما يلي أبرز هذه السيارات:

4- فيراري 288 GTO

إذا كنت شخصاً ثرياً يهم بحضور مسابقة الأناقة في بيبل بيتش هذا العام، فقد ترغب أيضاً في تخصيص بعض المال لإنفاقه. فميكيوم تقدم سيارة فيراري 288 GTO الرائعة هذه في مزادها بمونتيري.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير حول سيارة GTO 288، فهي واحدة من أعظم السيارات السوبر رياضية من فيراري، والتي غالباً ما تتم مقارنتها مع خليفتها F40.

وقد تم بناء هذه السيارة في الأصل للمجموعة الثانية من سباقات الرالي السريعة والخطيرة وقد برزت من خلال محركها المزدزج التوربو V8 سعة 2.8 لتر بقوة 400 حصانا. ليس ذلك فحسب، فهيكلها الصلب قد تم صنعه من ألياف الكربون المتطورة والبدن من ألواح كيفلار.

وكانت التوقعات تشير إلى أن هذه السيارة قد تباع بمبلغ يتراوح بين المليونين والثلاث ملايين دولار أميركي في المزاد.

3- سيارة لينكولن كونتيننتال 1963

تمثل سيارة العام 1963 لينكولن كونتيننتال فرصة عظيمة لأي شخص يرغب بإمتلاك قطعة كلاسيكية من تاريخ صناعة السيارات الأمريكية.

هذه السيارة يمكن وصفها كمثال نظيف تغير لونها كاملة من الأبيض إلى الأسود خلال فترة وجودها مع المالك السابق لمدة 30 عاما وهي سيارة مدعومة بمحرك V8 سعة 7.0 لتر يقترن إلى علبة تروس أوتوماتيكية من ثلاث سرعات.

موستانج كوبرا وجاكوار 1955 طرازD أيضاً في المزاد .. للمزيد من التفاصيل إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات