ديسمبر 21, 2016

أغلى 4 سيارات سمعنا عنها في الـ2016

تتفاوت أسعار السيارات بين علامة تجارية وأخرى, وحتى أن بعض السيارات ضمن العلامة التجارية الواحدة تتفاوت أسعارها بين الرخيص والباهظ الثمن, والكثير من هذه السيارات وعلى الرغم من إرتفاع أثمانها, لا تتطلب منك أن تكون مليونيراً للحصول عليها. غير أن بعض السيارات, وعلى الرغم من أنها قد تبدو في الكثير من الأحيان من السيارات العادية لكنها في الواقع تتطلب منك أن تكون مليارديراً فاحش الثراء من أجل شرائها, لا لتتحمل كلفة شرائها فحسب, إنما أيضاً لكي لا تشعر بأنك فقدت جزءًا يسيراً من ثروتك من أجل شرائها, ومن بين هذه السيارات:

4- بنتلي Bentayga

نحن نعلم جميعا أن بنتلي Bentayga هي واحدة من أكثر سيارات الـSUV كلفة حاليا في السوق، ويبدأ سعرها في الولايات المتحدة إنطلاقاً من حوالي 232 ألف دولار أميركي.

ومن أجل تبرير هذا الثمن أضافت بنتلي Bentayga كابينة خاصة ومميزة، ومحرك W12 المزدوج التوربو سعة 6.0 لتر ما يجعل منها سيارة سريعة للغاية.

وإذا كنت تتابع أخبار سيارة الـ187حصان الرباعية الدفع الفاخرة من بنتلي، فإنك ستعرف ان الخيار الأكثر غرابة هو ساعة بريتلينغ الخاصة التي تضيف 160 ألف دولار على سعر السيارة. ولكن للأسف فإن أربع سيارات Bentaygas فقط في السنة يمكن أن تضع هذا الخيار.

3- فيراري إنزو السوداء اللامعة

سيارة إنزو المميزة، هي واحدة من أربع وحدات مدهونة باللون الأسود اللميع، من المتوقع أن يتم بيعها بمبلغ يتراوح بين الـ2.5 مليون و3.5 مليون دولار أميركي خلال مزادات Mecum في مونتيري الشهر المقبل.

النموذج بمواصفات الولايات المتحدة الأميركية هو واحد من 399 وحدة منتجة فقط (باستثناء سيارة البابا)، وقبل أن تكون لافيراري أفضل سيارات مارانيلو الخارقة.

وخلافا لخليفتها الهجينة، تعتمد انزو على محرك سعة 6.0 لتر ذو الإستنشاق الطبيعي، V12 المشتق من الفورمولا واحد.

وقد تم ضبط محركها ليقدم طاقة مذهلة بقوة 660 حصان، مما يجعلها سيارة قادرة على تخطي سرعة 96 كم/ساعة بغضون 3.3 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/ساعة.

لامبورغيني Veneno وتيسلا رودستر من بين هذه السيارات.. لمعرفة أسعارها إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات