أبريل 26, 2017

أجمل 4 سيارات كروس ورباعية الدفع لعام 2017

سيارات الدفع الرباعي وكروسوفرز ليست تقليديا من السيارات الـ”جميلة” جدا، ولكن شركات صناعة السيارات تثبت أن هذه المركبات النفعية يمكن أن تكون جميلة تماماً.

لذلك، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون بدء تجربة تسوقهم مع السيارات الأكثر جاذبية المتاحة، فقد وصلتم إلى المكان الصحيح, حيث هناك سيارات كروس ورباعية الدفع جذابة على الرغم من أن الكثير من السيارات الأجمل تميل إلى أن تكون أكثر رقياً.

وحيث أن مسألة الجمال هي رأي وذوق شخصي، فليس من المتوقع أن يوافقنا الجميع على تصنيفنا لجمال السيارات التي سنقوم بذكرها هنا. وفي ما يلي أجمل سيارات الكروس والرباعية الدفع لعام 2017:

4- أكورا MDX

تم تحديث أكورا MDX ذات صفوف المقاعد الثلاثية للحصول على واجهة أمامية أنيقة جديدة تجعلها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المتاحة. وما يضيف إلى جماليتها هو الشبك الأمامي الماسي التصميم، الشعار الضخم، والمصابيح الأمامية الشبيهة بالجواهر, كل ذلك يقوم بالكثير لجعل مظهر MDX الجديد أكثر رقياً. وأكورا MDX 2017 تأتي مع محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 ​​حصانا و267 رطل/قدم من عزم الدوران. وهناك أيضا نموذج رياضي هجين يضم محرك V6 سعة 3.0 ليتر مع ثلاثة محركات كهربائية لإنتاج نظام قوة 321 حصان و 289 رطل-قدم من عزم الدوران.

3- ألفا روميو ستلفيو

وقد استولت سيارة الدفع الرباعي الأولى ألفا روميو على العديد من القلوب ببساطة بسبب مظهرها الجميل. ويترجم الشبك الأمامي الموقع بإسم ألفا روميو بشكل جيد عدوانية في مظهر هذه السيارة الكروس. لم يتم الإعلان عن سعر ألفا روميو ستلفيو، ولكنها ستكون متاحة في ثلاثة مستويات عندما تذهب للبيع: ستلفيو، ستلفيو تي، وستلفيو كوادريفوجليو. محرك القوة القياسي هو محرك سعة 2.0 لتر توربو رباعي الأسطوانات مع 280 حصان و 306 رطل-قدم من عزم الدوران، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. ولأولئك الذين يريدون المزيد من الأداء فسوف يحبون البديل كوادريفوجليو، الذي لديه 505 حصان و443 رطل قدم من عزم الدوران من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر مصدره شركة فيراري.

بماذا تميزت سيارتا إنفينيتي QX70 وجاكوار F-بايس؟ للمزيد من التفاصيل إنتقل إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات